الثلاثاء، 19 نوفمبر 2019 | English
Human Rights

رسالة إدارة شرطة خدمة المجتمع

رسالة إدارة شرطة خدمة المجتمع

الشراكة المجتمعة مبدأ تعمل شرطة خدمة المجتمع على تحقيقه وتعزيزه من طريق فتح قنوات التواصل المباشر بين الأجهزة الامنية والمجتمع المدني ، تعمل على تفعيل دورة أفراده ومؤسساته كشركاء في كشف ومحاربة السل...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

حقوق الإنسان

إختصاصات إدارة التدقيق والتحريات الداخلية :

 

  • تلقي و مراجعة و فحص الشكاوى المقدمة لأي جهة ضد أعضاء قوات الأمن العام في نطاق مسئولياتهم عن ارتكاب الفعل المؤثم، بالإضافة إلى مسئولية الرؤساء.
  • حفظ الأدلة التي أسفر عنها فحص الشكاوى بشأن قيام أي من أعضاء قوات الأمن العام بارتكاب فعل مؤثم.
  • الادعاءات المتعلقة بحدوث فعل مؤثم من قبل أي من أعضاء الأمن العام يبرر اتخاذ إجراءات تأديبية بحقة

 

ويمكن لأي شخص أن يتقدم بشكوى للإدارة في حال حدوث أي مما يلي:-

 

  1. الادعاء بانه قد وقع عليه فعل مؤثم من قبل أي من منتسبي قوات الأمن العام بمناسبة أو أثناء أو بسبب ممارسته لاختصاصه الوظيفي.
  2. الادعاء بأنه تأثر سلباً نتيجة الفعل السابق الذي وقع من منتسبي قوات الأمن العام وقد يكون ذلك على شكل من اشكال الخسارة أو الضرر أو التعرض للخطر.
  3. إذا كان الشخص وكيلاً عن أي مما سبق بموجب توكيل كتابي رسمي من الشاكي.

 

طرق تقديم الشكوى:

 

1- الاتصال بالخط الساخن لتلقي البلاغات والشكاوى: 80008008
2- ارسال الشكوى عبر خط الفاكس لتلقي البلاغات والشكاوى: 17250696
3- تقديم الشكوى عبر البريد الإلكتروني لتلقي البلاغات والشكاوى:
iai@interior.gov.bh
4- الحضور شخصياً لتقديم الشكوى في مقر أدارة التدقيق والتحريات الداخلية.
5- تقديم شكوى في أي مركز أمني حيث تم وضع أحد عشر صندوقاً خاصا بالإدارة في المراكز الأمنية كافة.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2019 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة