الأربعاء، 13 نوفمبر 2019 | English
Human Rights

رسالة الإدارة العامة للمرور

رسالة الإدارة العامة للمرور

تتبنى الإدارة العامة للمرور إستراتيجية شاملة تعتمد على استخدام أحدث الأساليب وتقديم أفضل الخدمات المرورية للجمهور ورفع مستوى السلامة المرورية ، فهي تسعى إلى خلق روح المبادرة والثقة بالنفس بين أفراد ش...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

22 ديسمبر 2016

استدعاء المدعو نبيل رجب اثر نشره مقالا في صحيفة فرنسية يسيء للبحرين ودول مجلس التعاون والمذكور ينفي صلته بالصحيفة

وزارة الداخلية:

صرح مدير عام الإدارة العامة لمكافحة الفساد والأمن الاقتصادي والالكتروني أن إدارة مكافحة الجرائم الالكترونية وفي إطار أداء الواجبات المنوطة بها ، قامت برصد مقال منشور في صحيفة لوموند الفرنسية ومنسوب للمدعو نبيل رجب ، احتوى على بيانات وإشاعات وأخبار كاذبة ومغرضة ، تمثل اساءة  لمملكة البحرين ودول مجلس التعاون الشقيقة ومحاولة للاضرار بمصالحها .

وأضاف أنه على أثر ذلك تم استصدار إذن من النيابة العامة ، واستدعاء المذكور والمحبوس على ذمة احدى القضايا ، حيث أنكر ما نسب إليه ، ونفى أن يكون قد صرح لتلك الصحيفة بذلك التصريح أو ثمة تصريحات أخرى لها ، كما نفى أي علاقة له بهذه الصحيفة أو ما تم نشره نقلا عنه ، وأن تلك الصحيفة التي وضعت اسمه هي من تتحمل المسؤولية.
  وأشار مدير عام الإدارة العامة لمكافحة الفساد والأمن الاقتصادي والالكتروني إلى أنه  تم اتخاذ الإجراءات القانونية المقررة في هذا الشأن ، وإحالة القضية إلى النيابة العامة.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2019 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة