الأحد، 25 يونيو 2017 | English

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

تحقيق الإتقان والاحترافية في الأداء والإسهام بفاعلية في تطوير العلوم الشرطية والقانونية والاجتماعية والإنسانية الأخرى، في إطار من القيم والمبادئ السامية المستمدة من الدين الإسلامي الحنيف والعادات وال...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

15 فبراير 2017

"المرور" تدعو الجمهور للاستفادة من "الرسائل النصية" عبر تفعيل المفتاح الالكتروني بـ"الحكومة الالكترونية"

شعار الإدارة العامة للمرور .
وزارة الداخلية:

دعت الإدارة العامة للمرور ، الجمهور ، إلى الاستفادة من خدمة الرسائل النصية ، وذلك من خلال تفعيل المفتاح الالكتروني في موقع الحكومة الالكترونية ، لتحديث بيانات الاتصال في خدمات الإدارة العامة للمرور.

وأوضحت أنه يمكن الحصول على إشعار بوجود أي مخالفة مرورية في حال ارتكابها من قبل السائق عن طريق رسالة نصية ، ويتطلب الأمر ، تحديث بيانات الشخص لمرة واحدة فقط كي يكون على إطلاع مستمر على المخالفات ، كما يمكن للجمهور ، الاستفادة من كافة خدمات الإدارة العامة للمرور والتي توفرها إلكترونياً لضمان سرعة إنجاز المعاملات.

وحول خطوات تفعيل الرسائل النصية، يمكن الدخول إلى موقع الحكومة الالكترونية http://www.bahrain.bh واختيار خدمات الإدارة العامة للمرور ، ومن ثم تحديث بيانات الاتصال، وبعدها يطلب الموقع إدخال معلومات المستخدم للمفتاح الذكي أو تسجيل مفتاح جديد، وبعد التفعيل يمكن للمستخدم إدخال رقم هاتفه وبريده الالكتروني وسيكون بعدها مسجلاً في نظام الرسائل النصية.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2017 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة