الأحد، 20 أغسطس 2017 | English

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

تحقيق الإتقان والاحترافية في الأداء والإسهام بفاعلية في تطوير العلوم الشرطية والقانونية والاجتماعية والإنسانية الأخرى، في إطار من القيم والمبادئ السامية المستمدة من الدين الإسلامي الحنيف والعادات وال...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

18 مارس 2017

تحت رعاية معالي وزير الداخلية .. انطلاق بطولة البحرين الأولى ITF Future للتنس بمشاركة المغربي يونس العيناوي

وزارة الداخلية:

 

تحت رعاية الفريق الركن معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية ، انطلقت صباح اليوم منافسات بطولة البحرين الأولى ITF Future للتنس 2017م والتي تقام في الفترة من 18 وحتى 25 مارس الجاري على ملاعب نادي ضباط الأمن العام بالقضيبية.
 
       وشهد اليوم الأول منافسة 32 لاعباً على الفوز بالبطاقات الثمانية المؤهلة للأدوار الرئيسية والتي ستتحدد يوم الأحد في المرحلة الثانية من التصفيات التمهيدية، حيث تأهل القطري مبارك شنان بعد تغلبه على الهندي أنشومان غوليا (6-3 و6-3)، وتفوق الهولندي روي دي فالك على التركمستاني فاريدوني حميد (6-1 و6-3)، وكسب الأوزبكي شونيقماتجون شوفايزيف مواجهته أمام التركمستاني هادزيميرات كارييف (6-4 و6-2)، فيما تمكن المصري محمد عبدالعزيز من الفوز على السعودي فهد السعد (6-2 و6-0).
 
       وتواصلت المنافسات خلال الفترة الصباحية إذ تغلب نجم التنس المغربي يونس العيناوي  على البحريني حمد عبدالعال (6-0 و6-0)، وفاز الإماراتي عمر العوضي على الهونغ كونغي ستايلر بتس (6-1 و6-3)، كما تأهل السلوفاكي أندريج غلفاج على حساب الروسي أرتيم ستروكان (6-2 و6-1).
 
       واختتم اليوم الأول منافساته بتأهل كل من التركمستاني عيسى ماميتاغولييف على حساب مواطنه يوري روجسكي (٦-١ و٤-٦ و٦-٤)، والتركمستاني التيميرات غوربانوف على حساب البحريني حسن عبدالنبي (٦-٣ و٦-١)، وفوز القطري موسى شنآن على الهندي هيمانسو ساغار (٢-٦ و٧-٥ و٦-٢)، وانتصار الأوزبكي سايدالو سيدكريموف على الإسباني ألفارو بوينو جيل (٦-٠ و٦-٣)، وتأهل الألماني جوناثان مور على التركمستاني جورجي بوشاي (٦-٣ و٦-٣)، والهندي شاهباز خان على الأوزبكي أمل سلطانبيكوف (٦-٣ ٧-٦)، والقطري عبدالله شنان على حساب البحريني حسن عبدالنبي (٣-٦ و٦-٢ و١-٠)، والألماني أليكساندر براون حقق انتصاره على الهندي كونوار غوبتا (٦-٠ و٦-١)، وفي الأخير فوز النرويجي توماس لينغ على التركمستاني غوربانبيردي غوربانبيردييف ( ٣-٦ و٦-٢ و٦-١).
 
       وسوف يلتقي في المرحلة الثانية من التصفيات التمهيدية يوم الأحد كل من، الهندي شاهباز خان والمغربي يونس العيناوي، ويتواجه الإخوان مبارك وعبدالله شنان وجهاً لوجه، والهولندي روي دي فالك مع التركمستاني التميرات غوربانوف، والتركمستاني عيسى مامايتغولييف مع الأمارتي عمر العوضي، والمصري محمد عبدالعزيز مع السلوفاكي أندريج غالفاج، والاوزبكي سايدالو سيدكريموف مع القطري موسى شنان، والأوزبكي شونيغماتيون شوفايزيف مع الألماني أليكساندر براون، والنرويجي توماس لينغ مع الألماني جوناثان مور.
 
       وتشهد البطولة مشاركة أسطورة التنس المغربي يونس العيناوي ضمن منافسات بطولة البحرين الأولى ITF Future  للتنس 2017م، حيث أكد أن التواجد في مملكة البحرين والمشاركة في البطولة يعد شرف كبير له وللاعبيه كونها تعد من البطولات التي تحظى بمستويات فنية عالية نظرا لتواجد أبرز لاعبي التنس العالميين، معرباً عن شكره وتقديره إلى اللجنة المنظمة للبطولة على إتاحة الفرصة له للمشاركة في البطولة بإعطائه البطاقة الاستثنائية.
       من جانبه ، أكد بطل التنس الإماراتي والخليج عمر خالد العوضي أن البطولة تعد من البطولات القوية والهامة على الصعيد الدولي، وأضاف بأن الجميع أعربوا عن سعادتهم بتواجدهم في مملكة البحرين لخوض منافسات بطولة البحرين الأولى ITF Future للتنس وكذلك بجهود نادي الضباط بوزارة الداخلية وحسن تنظيمهم الرائع لهذه المنافسات التي تشهد مشاركة واسعة من أبرز لاعبي التنس العالميين.
       وقدم اللاعب السعودي فهد سليمان السعد جزيل الشكر والتقدير إلى معالي الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية وكذلك المسؤولين بنادي الضباط بوزارة الداخلية على حسن وحفاوة الاستقبال والضيافة للمشاركين في بطولة البحرين الأولى ITF Future للتن، . وأكد بأنه وبقية اللاعبين سعداء للغاية للتواجد في مملكة البحرين ولمسوا مستوى التنظيم الرائع لنادي الضباط لإقامة هذه البطولة للمرة الأولى في المملكة، معرباً عن إعجابه بالاهتمام الذي توليه وزارة الداخلية برياضة التنس على وجه الخصوص.
وأكدت اللجنة التنظيمية للبطولة أن الدعوة عامة للجمهور لحضور منافسات البطولة في نادي ضباط الأمن العام في القضيبية، والتي تنطلق عند تمام الساعة ١١ صباحاً.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2017 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة