الخميس، 19 أكتوبر 2017 | English

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

تحقيق الإتقان والاحترافية في الأداء والإسهام بفاعلية في تطوير العلوم الشرطية والقانونية والاجتماعية والإنسانية الأخرى، في إطار من القيم والمبادئ السامية المستمدة من الدين الإسلامي الحنيف والعادات وال...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

18 يونيو 2017

(الشئون الصحية) تحتفل باليوم العالمي لمكافحة التبغ وتعلن الانتهاء من المرحلة الأولى من التوعية المتنقلة

خلال الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة التبغ
وزارة الداخلية:

تحت رعاية العميد شمسان عبدالله البوعينين الوكيل المساعد للشئون الإدارية ، أقامت عيادة مكافحة التبغ بإدارة الشئون الصحية والاجتماعية ، احتفالا بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة التبغ ، والذي حددت منظمة الصحة العالمية شعارا له هذا العام (التبغ ، خطر يهدد التنمية).

 

وخلال الاحتفال ، والذي حضره الوكيل المساعد للموارد البشرية ومدير  مركز الأمم المتحدة للإعلام لدول الخليج العربية ورئيس مجموعة مكافحة التبغ بوزارة الصحة وعدد من الضباط والموظفين ، تم الإعلان عن ختام المرحلة الأولى من مشروع التوعية المتنقلة والذي أطلقته الشئون الصحية والاجتماعية ونفذته عيادة مكافحة التبغ ، بهدف توعية منتسبي كافة إدارات وزارة الداخلية بأضرار تعاطي التبغ ، وكذلك الإعلان عن العيادة وإمكانياتها في التوعية والمساعدة على الإقلاع عن التدخين .

 
 
من جهتها ، أكدت الرائد فاطمة عمر مدير إدارة الشئون الصحية والاجتماعية ، في كلمة لها بهذه المناسبة ، أن وزارة الداخلية ، وبتوجيهات من معالي وزير الداخلية ، تولي عظيم الاهتمام وجليل الحرص بصحة منتسبيها ، انطلاقا من أن الصحة مصدر العطاء ، حيث يتم العمل على توفير أفضل الخدمات الصحية وأعلى مستوى من التجهيزات.
 
 
وأوضحت أن انتشار ظاهرة تعاطي التبغ وتفشيها بين مختلف شرائح المجتمع يؤثر عليه بالسلب صحيا واجتماعيا وسلوكيا واقتصاديا ، حيث يعد السبب الرئيسي للكثير من الأمراض.
 
 
كما عرض الدكتور صالح عبد الوهاب مسئول عيادة مكافحة التبغ ، تقريرا مصورا عن العيادة والحملة المتنقلة التي تفذتها بإدارات الوزارة.

 

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2017 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة