الخميس، 19 أكتوبر 2017 | English

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

تحقيق الإتقان والاحترافية في الأداء والإسهام بفاعلية في تطوير العلوم الشرطية والقانونية والاجتماعية والإنسانية الأخرى، في إطار من القيم والمبادئ السامية المستمدة من الدين الإسلامي الحنيف والعادات وال...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

14 يوليو 2017

في إطار زيارته إلى الولايات المتحدة ...معالي وزير الداخلية يلتقي وزير الدفاع الأمريكي ويشيد بالعلاقات الإستراتيجية بين البلدين والوزير الأمريكي يعرب عن تقديره لدور مملكة البحرين ونهجها السياسي بقيادة جلالة الملك

وزارة الداخلية:

في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها الفريق الركن معالي الشيخ راشد بن عبد الله آل خليفة وزير الداخلية إلى الولايات المتحدة الأمريكية الصديقة ، اجتمع معاليه في مقر البنتاجون والسيد جيمس ماتيس وزير الدفاع الأمريكي.

 

وقد رحب وزير الدفاع الأمريكي في مستهل اللقاء بزيارة معالي وزير الداخلية ، مشيدا بالعلاقات التاريخية والإستراتيجية بين مملكة البحرين والولايات المتحدة ، معربا عن تقديره لدور مملكة البحرين ونهجها السياسي بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

 

كما عبر وزير الدفاع الأمريكي عن شكره وتقديره لمملكة البحرين على استضافتها مقر قيادة الأسطول الأمريكي الخامس والدعم والتسهيلات التي تقدمها للولايات المتحدة ، معربا عن شجبه للتدخلات الإيرانية في مملكة البحرين ومحاولاتها لزعزعة أمنها. كما اشاد بجهود وزارة الداخلية في حفظ أمن المواطنين والمقيمين بمملكة البحرين معربا عن خالص تعازيه للشهداء من رجال الأمن ومواساته لأسرهم.

 

من جهته ، أشاد معالي وزير الداخلية ، بالعلاقات الإستراتيجية التي تربط البلدين الصديقين.  


حضر اللقاء الملحق العسكري بسفارة مملكة البحرين بواشنطن.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2017 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة