الثلاثاء، 25 يوليو 2017 | English

رسالة الإدارة العامة للدفاع المدني

رسالة الإدارة العامة للدفاع المدني

مصطلح الدفاع المدني يعني اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان سلامة المدنيين و الحفاظ على أمن و سلامة وسائل النقل و حماية المنشئات العامة و الأملاك و المنظمات و المشاريع  إضافة إلى الممتلكات الخاصة و ح...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

16 يوليو 2017

معالي وزير الداخلية يقوم بزيارة إلى المملكة العربية السعودية الشقيقة ويبحث مع نظيره السعودي عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك

وزارة الداخلية:

في إطار التعاون والتنسيق الأمني المشترك بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية الشقيقة ، قام الفريق الركن معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية ، مساء اليوم ، بزيارة إلى المملكة العربية السعودية ، حيث كان في استقبال معاليه لدى وصوله إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة  ، صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود وزير الداخلية.

وفي مستهل الزيارة ، عبر معالي وزير الداخلية لصاحب  السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف آل سعود عن خالص التهنئة بصدور المرسوم الملكي من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ، بتعيينه وزيرا للداخلية ، متمنيا لسموه التوفيق والسداد.

وخلال اللقاء ، أطلع صاحب  السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف آل سعود وزير الداخلية السعودي ، معالي وزير الداخلية ، على تطورات الوضع الأمني والجهود التي تقوم بها الأجهزة الأمنية السعودية لمكافحة الإرهاب والتصدي للجماعات المتطرفة . ومن جهته ، أطلع معالي وزير الداخلية ، نظيره السعودي ، على نتائج زيارته إلى الولايات المتحدة الأمريكية خلال الأسبوع الماضي ، كما تم خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

بعد ذلك ، توجه معالي وزير الداخلية والوفد المرافق إلى قصر الشاطيء بجدة ،   لتقديم التعازي في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن عبد العزيز آل سعود ، داعياً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

رافق معالي وزير الداخلية خلال زيارته معالي الشيخ حمود بن عبدالله آل خليفة سفير مملكة البحرين لدى المملكة العربية السعودية الشقيقة ومعالي الشيخ طلال بن محمد آل خليفة رئيس جهاز الأمن الوطني ومعالي الشيخ  أحمد بن حمد آل خليفة رئيس الجمارك وعدد من كبار  الضباط بوزارة الداخلية . 

 

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2017 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة