الأحد، 17 ديسمبر 2017 | English

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

تحقيق الإتقان والاحترافية في الأداء والإسهام بفاعلية في تطوير العلوم الشرطية والقانونية والاجتماعية والإنسانية الأخرى، في إطار من القيم والمبادئ السامية المستمدة من الدين الإسلامي الحنيف والعادات وال...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

30 يوليو 2017

زيارات ميدانية وأنشطة رياضية وترفيهية في مستهل فعاليات الأسبوع الثاني للنشاط الصيفي لأبناء الضباط 2017

جانب من فعاليات النشاط الصيفي لأبناء الضباط 2017
وزارة الداخلية:

 استهل النشاط الصيفي لأبناء الضباط والذي ينظمه الاتحاد الرياضي للأمن العام بالتعاون مع نادي ضباط الأمن العام فعاليات أسبوعه الثاني بزيارة إلى مطار البحرين الدولي بالإضافة إلى المشاركة في أنشطة رياضية وترفيهية متنوعة.


فقد انطلقت مجموعة من الطلبة المشاركين في زيارة إلى مطار البحرين الدولي، حيث اطلع المشاركين على أقسام المطار، وتعريفهم بالاحتياجات الضرورية للسفر، مروراً بمنطقة تسلم بطاقات السفر وتسليم الحقائب، وتم تعرفيهم بجميع المستندات المطلوبة للسفر، وكيفية البحث عن بوابات الطائرات وتقسيمها بالمطار، بالإضافة إلى الخدمات المقدمة للمسافرين بمبنى المطار.


كما شارك الطلاب في مجموعة من الأنشطة الرياضية بنادي ضباط الأمن العام ومنها تعلم أساسيات رياضة  السباحة وما تتطلبه من احتياطات وقدرة على مواصلتها بشكل علمي سليم بجانب ممارسة كرة القدم والبولينغ.


الجدير بالذكر، بأن ختام الأسبوع الأول للنشاط الصيفي لأبناء الضباط اشتمل على زيارة إلى الإدارة العامة للدفاع المدني، حيث استمعوا لإيجاز حول المهام التي يقوم بها رجل الإطفاء، والتعرف على المعدات المستخدمة خلال عملية الإطفاء بالإضافة إلى التعرف على أقسام الإدارة.
وفي الجانب الترفيهي، قام الطلبة بجولة في مجمع السيف بالإضافة إلى التزحلق على الجليد في أرض المرح.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2017 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة