الأحد، 17 ديسمبر 2017 | English

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

تحقيق الإتقان والاحترافية في الأداء والإسهام بفاعلية في تطوير العلوم الشرطية والقانونية والاجتماعية والإنسانية الأخرى، في إطار من القيم والمبادئ السامية المستمدة من الدين الإسلامي الحنيف والعادات وال...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

3 أغسطس 2017

وزير الداخلية يستقبل رئيس محكمة التمييز ويهنئه بالثقة الملكية السامية وتعيينه في منصبه الجديد

معالي وزير الداخلية خلال استقباله رئيس محكمة التمييز بمناسبة منصبه الجديد
وزارة الداخلية:

 استقبل الفريق الركن معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية اليوم ، سعادة السيد عبدالله بن حسن البوعينين رئيس محكمة التمييز نائب رئيس المجلس الاعلى للقضاء ، وذلك بمناسبة صدور الأمر الملكي السامي من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه ، بتعيينه في منصبه الجديد.


 
      وقد رحب معالي الوزير بسعادة رئيس محكمة التمييز نائب رئيس المجلس الاعلى للقضاء ، معربا له عن خالص التهنئة بالثقة الملكية السامية ، منوها إلى أهمية الهيئات القضائية المستقلة في تحقيق الرقابة على تطبيق القواعد القانونية وكفالة وحدة القضاء والعمل على ضمان العدل ، مشيدا معاليه بالجهود الوطنية المخلصة لسعادة السيد عبدالله البوعينين في المجال القانوني والتشريعي ، ومتمنياً له التوفيق والسداد للنهوض بالمسؤوليات والمهام الموكلة إليه .

 


       من جهته أكد سعادة رئيس محكمة التمييز نائب رئيس المجلس الاعلى للقضاء ، بالغ فخره واعتزازه بالثقة الملكية السامية من لدن جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه ، معربا عن شكره وتقديره لمعالي وزير الداخلية على تهنئته وتواصله الدائم في إطار حرص معاليه على تطوير التعاون المشترك .

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2017 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة