الأحد، 24 سبتمبر 2017 | English

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

تحقيق الإتقان والاحترافية في الأداء والإسهام بفاعلية في تطوير العلوم الشرطية والقانونية والاجتماعية والإنسانية الأخرى، في إطار من القيم والمبادئ السامية المستمدة من الدين الإسلامي الحنيف والعادات وال...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

11 سبتمبر 2017

معالي رئيس الجمارك يؤكد خلال لقائه السفير الأردني على تعزيز الخبرات الجمركية بين البلدين

رئيس الجمارك لدى استقباله السفير الاردني
وزارة الداخلية:

استقبل معالي الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة رئيس الجمارك ، سعادة السيد رامي صالح الوريكات العدوان سفير المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة الجديد لدى مملكة البحرين.
وفي بداية اللقاء ، رحب معالي رئيس الجمارك بسعادة السفير  ، متمنياً له التوفيق والنجاح في مهام عمله بما يسهم في خدمة وتطوير العلاقات بين البلدين الشقيقين.
وخلال اللقاء ، تم بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين ، وخاصة فيما يتعلق بالتنسيق في المجال الجمركي  ، حيث أكد معالي رئيس الجمارك على السعي نحو تعزيز وتبادل الخبرات الجمركية بين مملكة البحرين والمملكة الأردنية الهاشمية .
 كما استعرض معالي رئيس الجمارك ، آخر التطورات المتعلقة بشئون الجمارك ، ومن أهمها إصدار استراتيجية شئون الجمارك 2017 – 2020 وتطور الأنظمة الإلكترونية في جمارك مملكة البحرين والتي تهدف إلى تسهيل التجارة الدولية ومنها عملية الدفع الإلكتروني ، بالإضافة إلى الخدمات الحديثة في مجال التخليص الجمركي.
من جهته أعرب  سعادة السفير الأردني عن شكره لمعالي رئيس الجمارك ، معربا عن أمله  في استمرار كافة أوجه التعاون بين البلدين فيما يخدم المصالح المشتركة.

 

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2017 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة