الأحد، 19 نوفمبر 2017 | English

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

تحقيق الإتقان والاحترافية في الأداء والإسهام بفاعلية في تطوير العلوم الشرطية والقانونية والاجتماعية والإنسانية الأخرى، في إطار من القيم والمبادئ السامية المستمدة من الدين الإسلامي الحنيف والعادات وال...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

11 سبتمبر 2017

في احتفال "الشئون الصحية " بالحصول على الاعتماد الكندي .. معالي وكيل وزارة الداخلية يشيد بتوجيهات معالي وزير الداخلية لتوفير رعاية صحية متكاملة لمنسوبي الوزارة

وزارة الداخلية:

تحت رعاية معالي الشيخ ناصر بن عبدالرحمن آل خليفة وكيل وزارة الداخلية ، وبحضور الوكيل المساعد للشئون الإدارية ، أقامت إدارة الشئون الصحية والاجتماعية ، حفلاً بنادي ضباط الأمن العام ، بمناسبة حصولها على شهادة الاعتماد الكندي  للمرة الثالثة على التوالي  ، حيث تقوم المؤسسات الصحية في فترة الاعتماد بدراسة وتحسين خدماتها عن طريق استيفاء المعايير العالمية ضمن مساعي التطور وضمان تحقيق الجودة في المجالات الصحية المختلفة.

 

 وبهذه المناسبة ، أكد معالي وكيل وزارة الداخلية أن هذا الإنجاز ، يأتي تنفيذا لتوجيهات معالي وزير الداخلية بالارتقاء بمستوى التميز والجودة لتقديم أفضل الخدمات الصحية وفق المعايير العالمية في إطار توفير رعاية صحية متكاملة لمنسوبي الوزارة  بالإضافة إلى نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل والحبس الاحتياطي من خلال تهيئة وتأهيل كل من الكوادر الطبية والبيئة الملائمة للعلاج ، منوها إلى أهمية بذل المزيد من الجهد في مجال تطوير وتحديث العمل بإدارة الشئون الصحية والاجتماعية لتقديم أفضل الخدمات وبمستوى عال من الدقة والكفاءة والسرعة .

من جهتها ، أثنت السيدة مادلين درو مدير عمليات الاعتماد الدولي بالاعتماد الكندي على التعاون المتبادل بين وزارة الداخلية والاعتماد الكندي والنجاح الذي حققته إدارة الشئون الصحية والاجتماعية فيما يخص الجودة وسلامة المرضى ،  معربة عن أملها في مزيد من النجاحات المستقبلية في تطوير جودة الخدمات الصحية .

 

 كما ألقت الأستاذة سينا الهاجري رئيس مكتب الجودة الشاملة ومنسق برنامج الاعتماد الكندي بإدارة الشئون الصحية والاجتماعية ، كلمة ثمنت فيها توجيهات معالي وزير الداخلية بشأن التطوير المستمر والتميز في الأداء بمختلف إدارات الوزارة ، منوهة إلى أن المتابعة الحثيثة لمعالي وكيل الوزارة ، كان لها دور بارز في تذليل العقبات ودفع الموظفين للعمل بجد واجتهاد لتحقيق هذا الإنجاز ، متوجهة بالشكر لفريق عمل البرنامج والمشرفين على فرق الاعتماد الكندي بالإدارة ، وشركاء النجاح في الاعتماد الكندي على دعمهم المستمر لفريق العمل .

 

 بعد ذلك ، قامت مدير عمليات الاعتماد الدولي بالاعتماد الكندي بتسليم معالي وكيل وزارة الداخلية  ، شهادة الاعتماد الكندي ، مشيدة بحرص وزارة الداخلية على تقديم أفضل الخدمات الصحية ، حيث استطاعت جميع العيادات التابعة لإدارة الشئون الصحية والاجتماعية الحصول على شهادة الاعتماد من المستوى الذهبي من المسح الأول بعد استيفاء المعايير المطلوبة  ومن بينها مكافحة العدوى وإدارة الأدوية والإدارة المتكاملة للجودة والأجهزة والمعدات الطبية.

 

وفي ختام الاحتفال ، قام معالي وكيل وزارة الداخلية بتكريم عدد من المشاركين ، معرباً عن شكره وتقديره على هذا النجاح المتميز ومتمنيا لهم مزيدا من التوفيق.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2017 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة