الأحد، 17 ديسمبر 2017 | English

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

تحقيق الإتقان والاحترافية في الأداء والإسهام بفاعلية في تطوير العلوم الشرطية والقانونية والاجتماعية والإنسانية الأخرى، في إطار من القيم والمبادئ السامية المستمدة من الدين الإسلامي الحنيف والعادات وال...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

3 أكتوبر 2017

مديرية شرطة المحرق والبلدية تتفقان على التنسيق بينهما لمعاينة المشكلات ومعالجتها ميدانيا

وزارة الداخلية:

اتفقت مديرية شرطة محافظة المحرق وبلدية المحرق على ضرورة التنسيق بينهما للنزول الميداني لمعاينة المشكلات القائمة وإيجاد الحلول المناسبة لها ، مع أهمية استمرار عقد اللقاءات التنسيقية الدورية للوقوف على نتائج التعاون المشترك ومعالجة المشكلات إن وجدت والسعي إلى توحيد الرؤى.

 

 جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقي الذي عقده الجانبان في إطار تعزيز التعاون والتنسيق المشترك ، بحضور العميد فواز الحسن مدير عام مديرية الشرطة والمهندس عاصم عبداللطيف القائم بأعمال مدير عام البلدية.


وخلال الاجتماع ، استعرضت مديرية شرطة المحرق ، إيجازا حول أبرز خدمات شرطة خدمة المجتمع والتي تستند في جانب منها إلى دور الشرطة في معاونة أجهزة الدولة في أداء مهامها وفق أحكام القانون، حيث أشاد القائم بأعمال مدير عام بلدية المحرق بتلك الخدمات مبيناً أهمية تعميمها على كافة محافظات المملكة.


كما ناقش الجانبان ، عدداً من الموضوعات والمشكلات ذات الصلة باهتمام المواطنين ، منها الوقوف الخاطئ للمركبات المتسببة في عرقلة حركة السير بالقرب من المحلات إضافة إلى المخالفات بالمنطقة الخدمية بمنطقة عراد.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2017 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة