الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 | English

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

تحقيق الإتقان والاحترافية في الأداء والإسهام بفاعلية في تطوير العلوم الشرطية والقانونية والاجتماعية والإنسانية الأخرى، في إطار من القيم والمبادئ السامية المستمدة من الدين الإسلامي الحنيف والعادات وال...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

11 أكتوبر 2017

"الأمن" الإذاعي يناقش مع محافظ العاصمة عددا من قضايا ومشاريع المحافظة ومنهجية الشراكة المجتمعية الجاري العمل بها

وزارة الداخلية:

انطلاقا من دور المحافظات الهادف إلى تطوير الخدمات المقدمة بالتوازي مع جهود تعزيز الأمن والسلامة العامة ورصد احتياجات المواطنين والعمل على تلبيتها بالتعاون والتنسيق مع الجهات الخدمية المعنية ، يستضيف برنامج "الأمن" الإذاعي في حلقته التي تذاع غدا "الخميس" ، معالي الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ محافظة العاصمة ،  حيث سيتم طرح عدد من القضايا والمشاريع التي تهم المحافظة ومنهجية الشراكة المجتمعية الجاري العمل بها  كإحدى آليات التواصل وتحقيق المنفعة العامة.
برنامج "الأمن" الإذاعي، تعده وتقدمه إدارة الإعلام الأمني بوزارة الداخلية بالتعاون مع إذاعة مملكة البحرين ويبث كل خميس في تمام الساعة 1.00 ظهراً على الموجة FM102.3 والحلقة من تقديم شيخة الزياني ويخرجها على الهواء مساعد ملازم عبدالرحمن البطي .
للمشاركة بالبرنامج  يمكن الاتصال على هاتف 17684888 وللتواصل عبر الرسائل النصية من شركة بتلكو 92675 ، زين88263 ، فيفا 98029.
 

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2017 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة