الأثنين، 20 نوفمبر 2017 | English

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

تحقيق الإتقان والاحترافية في الأداء والإسهام بفاعلية في تطوير العلوم الشرطية والقانونية والاجتماعية والإنسانية الأخرى، في إطار من القيم والمبادئ السامية المستمدة من الدين الإسلامي الحنيف والعادات وال...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

10 نوفمبر 2017

تعزيزا لمنهجية الشراكة المجتمعية ... مدير عام شرطة الشمالية يستقبل وفد الجمعية الأهلية للتلاحم الوطني

وزارة الداخلية:

استقبل العميد عبدالله خليفة الجيران مدير عام مديرية شرطة المحافظة الشمالية وفداً من الجمعية الأهلية للتلاحم الوطني ، برئاسة السيد خالد المناصير رئيس الجمعية.
 وفي بداية اللقاء ، رحب العميد عبدالله الجيران  بوفد الجمعية ، مشيداً بالدور الاجتماعي التي تقوم به لتعزيز الترابط بين أفراد المجتمع، مؤكداً بأن المديرية تعمل على تعزيز منهجية الشراكة المجتمعية تنفيذا لتوجيهات معالي وزير الداخلية ، وتحرص في هذا الاطار على المشاركة في مختلف الفعاليات الاجتماعية.
 من جهته، أكد رئيس الجمعية الأهلية للتلاحم  الوطني بأن المواطن ، شريك رئيسي لرجل الأمن، ويقع على عاتقه الكثير من المسئوليات التي تحتمها عليه المسؤولية والمصلحة العامة للبلاد.
كما أثنى وفد الجمعية على جهود المديرية ومشاركتها الفعالة في كافة الأنشطة والفعاليات ، وتلبيتها لكافة الدعوات من الجهات والمؤسسات الأهلية، وهذا يعكس مدى التواصل بين المديرية والمواطنين والمقيمين على حد سواء.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2017 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة