الأحد، 19 أغسطس 2018 | English

رسالة قيادة خفر السواحل

رسالة قيادة خفر السواحل

بدأت قيادة خفر السواحل في تفعيل الخطة الشاملة في استخدام أحدث الزوارق والتجهيزات وتطوير المنظومة الرادارية الساحلية التي سوف تساهم في عمليات مكافحة ( التهريب بجميع أنواعه _ التسلل _ القرصنة البحرية )...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

13 نوفمبر 2017

خلال زيارته لمقر البعثة الدائمة في فيينا..نائب وزير الداخلية : جهود واضحة للأمانة العامة في التمثيل الخليجي

وكالة أنباء البحرين:

استقبل سعادة الدكتور محمد بن صالح الغيلاني رئيس البعثة الدائمة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية لدى الأمم المتحدة في فيينا ، بمقر البعثة الدائمة معالي الشيخ طلال بن محمد آل خليفة نائب وزير الداخلية بمملكة البحرين والوفد المرافق له، بحضور سعادة السفير الدكتور يوسف بن عبد الكريم بوجيري سفير مملكة البحرين لدى جمهورية النمسا ومندوبها الدائم لدى الأمم المتحدة والمنظمات الدولية في فيينا.

وأشاد معالي الشيخ طلال بن محمد آل خليفة بالمراحل التي مرت بها البعثة الدائمة منذ إنشائها وبالجهود المبذولة لتفعيل التعاون القائم مع مكتب الأمم المتحدة في فيينا ومختلف الهيئات والمنظمات الدولية في جمهورية النمسا من خلال الارتقاء بالعمل الخليجي المشترك وتوحيد الموقف تجاه الموضوعات المهمة المطروحة للنقاش من قبل المجتمع الدولي في فيينا. 
وأعرب عن شكره وتقديره بما تقوم به البعثة الدائمة لضمان تمثيل مجلس التعاون في كافة المؤتمرات والاجتماعات والفعاليات التي تُعقد في فيينا، وتوفير الفرص لاستفادة المعنيين وذوي الاختصاص في دول المجلس ما يسهم في إثراء معارفهم وصقل مهاراتهم واطلاعهم على أفضل التجارب والممارسات الدولية إضافةً إلى متابعتهم كل ما يستجد من مناقشات وحوارات في المجالات ذات الصلة. 
من جهته ثمن سعادة رئيس البعثة الدائمة هذه الزيارة التي تعكس حرص المسؤولين بدول المجلس على التواصل مع بعثتهم في فيينا ودعمها للقيام بأدوارها المنوطة بها على أكمل وجه والاستماع إلى المرئيات والأفكار التي من شأنها خدمة المرحلة المستقبلية.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2018 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة