الخميس، 14 ديسمبر 2017 | English

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

تحقيق الإتقان والاحترافية في الأداء والإسهام بفاعلية في تطوير العلوم الشرطية والقانونية والاجتماعية والإنسانية الأخرى، في إطار من القيم والمبادئ السامية المستمدة من الدين الإسلامي الحنيف والعادات وال...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

6 ديسمبر 2017

(مكافحة الفساد) وهيئة البحرين للسياحة تنظمان ورشة عمل حول تعزيز النزاهة ومكافحة الفساد

صورة من الورشة
وزارة الداخلية:

 عقدت الإدارة العامة لمكافحة الفساد والأمن الاقتصادي والالكتروني بالتعاون مع هيئة البحرين للسياحة والمعارض ، ورشة عمل  حول تعزيز النزاهة ومكافحة الفساد ، وذلك بمشاركة عدد من موظفي الهيئة.

 وأكدت النقيب العنود سمير الزياني الضابط بإدارة مكافحة جرائم الفساد على أهمية التوعية في مجال مكافحة الفساد، حيث جاء تنظيم الورشة لتكون ضمن فعاليات وأنشطة الحملة الوطنية لمكافحة الفساد (نزاهة 2017) سعياً لتعزيز النزاهة وتكريس مبادئ الشفافية والحد من الفساد ، تنفيذاً للإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد التي أقرها معالي وزير الداخلية في التاسع من ديسمبر 2013 تزامناً مع اليوم العالمي لمكافحة الفساد.

 

من جهته ، تطرق السيد عبدالله راشد الطهمازي الأخصائي القانوني بإدارة مكافحة جرائم الفساد في ورشة العمل للعديد من المحاور والتي كان أبرزها توضيح ماهية الفساد وأسبابه وآثاره السلبية على المجتمعات، فضلاً عن تناول الآليات التي اعتمدتها مملكة البحرين في مجال الوقاية ومنع الفساد ومكافحته سواء على المستوى التشريعي والإجرائي والمؤسسي.

وفي ختام الورشة ، قام السيد جلال حسين إسماعيل مدير إدارة الموارد البشرية والمالية بهيئة البحرين للسياحة والمعارض بتسليم الشهادات للمشاركين  في ورشة العمل.

 

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2017 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة