الجمعة، 19 يناير 2018 | English

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

تحقيق الإتقان والاحترافية في الأداء والإسهام بفاعلية في تطوير العلوم الشرطية والقانونية والاجتماعية والإنسانية الأخرى، في إطار من القيم والمبادئ السامية المستمدة من الدين الإسلامي الحنيف والعادات وال...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

13 ديسمبر 2017

رئيس الأمن العام يكرم الفريق الفائز في بطولة سداسيات كرة القدم التي نظمتها "المباحث والأدلة الجنائية

:

تحت رعاية سعادة اللواء طارق بن حسن الحسن رئيس الأمن العام ، أقيم مساء أمس الحفل الختامي لبطولة سداسيات كرة القدم التي نظمتها الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية بنادي ضباط الأمن العام.

وفي ختام الحفل  ، قام راعي الحفل بتتويج الفريق الفائز في المباراة النهائية ، وبهذه المناسبة ، أكد سعادة رئيس الأمن العام على أهمية الرياضة وتنمية الجانب البدني لرجل الأمن والتي تسهم في قيامه بواجباتهم المنوطة به بكل كفاءة، مشيداً بدعم وحرص معالي وزير الداخلية الدائمين للرياضة والرياضيين بالوزارة، وتشجيعه للمشاركة في مختلف البطولات المحلية والخارجية.

كما شكر سعادة رئيس الأمن العام منسوبي الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية على جهدهم الكبير في سبيل حفظ الأمن في مملكتنا العزيزة بالتعاون مع باقي الإدارات الأخرى بالوزارة.
من جانبه أعرب مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية عن شكره وتقديره لرئيس الأمن العام على تفضله برعاية الحفل الختامي للبطولة ، مشيداً بدوره في الدعم والمتابعة المستمرة لكافة أنشطة إدارات وزارة الداخلية

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2018 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة