الأربعاء، 19 ديسمبر 2018 | English
Human Rights

الفرقة الموسيقية للشرطة

الفرقة الموسيقية للشرطة

إننا في الفرقة الموسيقية للشرطة  بوزارة الداخلية معنيون بالمشاركة في المراسم الملكية والاحتفالات الرسمية والعسكرية والشعبية بأداء متقن ومتميز وسط جو من الهيبة والبهجة والترفيه، معززين  بذلك...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

11 مارس 2018

أشاد بتعاون "التربية والتعليم" في تنفيذ البرنامج .. محافظ العاصمة يزور " مدرسة القضيبية للبنين" ويطلع على الآلية الجديدة لتطبيق "معاً" في المدارس

وزارة الداخلية:

قام معالي الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ محافظة العاصمة رئيس لجنة مكافحة العنف والإدمان "معاً" بزيارة مدرسة القضيبية الابتدائية الإعدادية للبنين، بحضور السيد علي أميني مدير إدارة الوقاية من الجريمة بوزارة الداخلية مدير برنامج "معاً"، حيث اطلع معاليه على الآلية الجديدة لتطبيق البرنامج، والمتمثلة بتوزيع شرطي على كل مدرستين، وسبل تنفيذ شرطي "معاً" للمناهج التوعوية والدروس، ومدى تفاعل الطلبة مع الشرطي والمادة التعليمية.

وأكد معالي المحافظ رئيس اللجنة على أهمية مثل هذه الزيارات واللقاءات التي تسهم بمتابعة تنفيذ البرنامج عن قرب لمعرفة النقاط التي يمكن تحسينهابمايسهم في تطوير آليات العمل للخروج بنتائج تعكس الأهداف الحقيقية للبرنامج وتحقق الغايات التي وجد من أجلها، معرباً عن شكره وتقديره لوزارة التربية والتعليم نظير دعمها ومساندتها لبرنامج "معاً" من خلال توفير كافة السبل والمتطلبات لتنفيذه،بما يعكس حرص الوزارة على الارتقاء بمستوى الطلبة والتأكد من توافر البيئة الآمنة لهم خلال الفترة الدراسية.

وكان في استقبال معاليه الطاقم الإداري وعدد من الكادر التربوي والتعليمي في المدرسة، والذين قاموا بدورهم باستعراض كافة الإنجازات التي تحققت من تطبيق البرنامج في مدرستهم، ومدى قدرته على بناء شخصية الطلبة وتزويدهم بالمهارات الحياتية اللازمة لمواجهة كافة المواقف التي من شأنها أن تؤثر على مستقبل الطالب.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2018 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة