الأحد، 23 سبتمبر 2018 | English

رسالة الإدارة العامة للمرور

رسالة الإدارة العامة للمرور

تتبنى الإدارة العامة للمرور إستراتيجية شاملة تعتمد على استخدام أحدث الأساليب وتقديم أفضل الخدمات المرورية للجمهور ورفع مستوى السلامة المرورية ، فهي تسعى إلى خلق روح المبادرة والثقة بالنفس بين أفراد ش...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

20 مارس 2018

(المرور) : أكثر من 271 ألف معاملة إلكترونية خلال 2017

وزارة الداخلية:

أعلنت الإدارة العامة للمرور أنها أنجزت 271049 ألف معاملة خلال العام 2017  وذلك عبر بوابة الحكومة الإلكترونية وتطبيق المرور الجديد وهو ما يعد ارتفاعا غير مسبوق ، إذ سجل مجموع المعاملات الإلكترونية في عام 2014 على سبيل المثال 17 ألف معاملة.

وجاءت معاملة تجديد التسجيل السنوي للمركبات من 3 آلاف معاملة في 2014 إلى 65 ألف معاملة في 2017 ، أما تجديد رخص القيادة فقد ارتفعت المعاملات الإلكترونية من 5 آلاف معاملة في 2014 إلى 74 ألفا خلال 2017 .

 وتعكس هذه الإحصائيات ، جهود الإدارة العامة للمرور فيما يتعلق بتسهيل الخدمات للجمهور الكريم، عبر بوابة الحكومة الإلكترونية www.bahrain.bh  وعبر تطبيق etraffic . كما تدعو الإدارة ، الجمهور إلى الاستفادة من الخدمات الإلكترونية لسرعة انجاز معاملاتهم .

 

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2018 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة