الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 | English

رسالة الإدارة العامة للمرور

رسالة الإدارة العامة للمرور

تتبنى الإدارة العامة للمرور إستراتيجية شاملة تعتمد على استخدام أحدث الأساليب وتقديم أفضل الخدمات المرورية للجمهور ورفع مستوى السلامة المرورية ، فهي تسعى إلى خلق روح المبادرة والثقة بالنفس بين أفراد ش...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

12 يوليو 2018

مدير عام شرطة الشمالية يبحث مع وفد من جمعية البحرين لتسامح وتعايش الأديان سبل التعاون وفتح آفاق أوسع في مجال العمل المشترك

وزارة الداخلية:

 أكد مدير عام مديرية شرطة المحافظة الشمالية ، خلال استقباله وفدا من جمعية البحرين لتسامح وتعايش الأديان أن الشراكة المجتمعية نهج تعمل وزارة الداخلية على تطبيقه وفق توجيهات معالي وزير الداخلية  في إطار العمل على فتح قنوات التواصل  مع كافة أطياف ومكونات المجتمع والوصول لأكبر شريحة من مؤسسات المجتمع المدني.

 

وأوضح أن مملكة البحرين ، ضربت أروع الأمثلة ولديها إرث كبير في التعايش السلمي والتسامح.

 

وقد تم خلال اللقاء مع وفد الجمعية ، بحث سبل التعاون والتنسيق وفتح آفاق أوسع في مجال العمل المشترك بما من شأنه تحقيق المصلحة الوطنية .

 

 من جهته ، أعرب رئيس  جمعية البحرين لتسامح وتعايش الأديان عن رغبة الجمعية في إعداد برامج وحلقات فكرية للوصول إلى الناشئة لتوعيتهم بضرورة عدم الانسياق وراء ضعاف النفوس واعتناق الأفكار الهدامة وما يصاحبها من تداعيات سلبية تؤثر عليهم وعلى من حولهم.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2018 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة