الثلاثاء، 21 أغسطس 2018 | English

رسالة قيادة خفر السواحل

رسالة قيادة خفر السواحل

بدأت قيادة خفر السواحل في تفعيل الخطة الشاملة في استخدام أحدث الزوارق والتجهيزات وتطوير المنظومة الرادارية الساحلية التي سوف تساهم في عمليات مكافحة ( التهريب بجميع أنواعه _ التسلل _ القرصنة البحرية )...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

20 يوليو 2018

‏مكافحة الجرائم الالكترونية: اتخاذ الإجراءا ت القانونية حيال شخص بحريني (54 عاماً) وإحالته للنيابة العامة إثر قيامه بنشر عدة تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) تمثل إهانة لإحدى الملل

وزارة الداخلية:

صرح مدير عام الإدارة العامة لمكافحة الفساد والأمن الاقتصادي والالكتروني، أنه في إطار متابعة ما ينشر في وسائل التواصل الاجتماعي وكل ما من شأنه الإضرار بالنسيج الاجتماعي والوحدة الوطنية ، فقد تم استدعاء شخص بحريني (54 عاماً)، قام بنشر عدة تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) تمثل إهانة لإحدى الملل في البلاد .

وأوضح أن المادة 310 من قانون العقوبات، تنص على أنه "يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على سنة أو بالغرامة التي لا تجاوز مائة دينار من أهان علنا رمزاً أو شخصاً يكون موضع تمجيد أو تقديس لدى أهل ملة".
وأشار مدير عام الإدارة العامة لمكافحة الفساد والأمن الاقتصادي والالكتروني، إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإحالة القضية إلى النيابة العامة.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2018 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة