الخميس، 15 نوفمبر 2018 | English

رسالة الإدارة العامة للمرور

رسالة الإدارة العامة للمرور

تتبنى الإدارة العامة للمرور إستراتيجية شاملة تعتمد على استخدام أحدث الأساليب وتقديم أفضل الخدمات المرورية للجمهور ورفع مستوى السلامة المرورية ، فهي تسعى إلى خلق روح المبادرة والثقة بالنفس بين أفراد ش...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

19 أغسطس 2018

المنسقية العامة للمحافظات تنظم دورة "القواعد الذهبية للتميز في خدمة العملاء"

المشاركين في الدورة
وزارة الداخلية:

نظمت المنسقية العامة للمحافظات بالتعاون مع محافظة العاصمة دورة بعنوان "القواعد الذهبية للتميز في خدمة العملاء" ، وذلك بمشاركة عدد من موظفي المحافظات الأربع والمنسقية العامة للمحافظات ووزارة الداخلية .

وتهدف الدورة ، والتي حاضر فيها كلاً من المهندسة لمياء اليعقوبي من المحافظة الجنوبية والسيدة سلمى العلوي رئيس فرع التأهيل والدورات بالمنسقية العامة للمحافظات ، إلى تزويد المشاركين بالمعارف والمهارات والاتجاهات والقيم اللازمة للاتصال بالعملاء وكيفية تقديم الخدمة المتميزة لهم ، بالإضافة إلى تعريفهم بالقواعد الأساسية لخدمة العملاء ومن هو العميل ، والتحديات التي قد تواجه الموظف أثناء خدمة العملاء ، وأهمية تقديم خدمة مميزة للعميل والتعريف بحقوقه وأهميته لدى المؤسسة والمفاهيم الخاطئة  والصحيحة لخدمة العملاء .

وفي ختام الدورة ، قام السيد حسن عبدالله المدني نائب محافظ محافظة العاصمة بتوزيع الشهادات على المشاركين في الدورة ، مُثنياً على جهود المنسقية العامة للمحافظات وبرامجها المخصصة لتطوير الموظفين مهنياً من خلال الدورات التدريبية الهادفة التي تساعد الموظف على تطوير أساليبه ومهاراته الوظيفية في العمل المؤسسي .

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2018 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة