الخميس، 15 نوفمبر 2018 | English

رسالة الإدارة العامة للمرور

رسالة الإدارة العامة للمرور

تتبنى الإدارة العامة للمرور إستراتيجية شاملة تعتمد على استخدام أحدث الأساليب وتقديم أفضل الخدمات المرورية للجمهور ورفع مستوى السلامة المرورية ، فهي تسعى إلى خلق روح المبادرة والثقة بالنفس بين أفراد ش...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

9 سبتمبر 2018

"المرور" : تنظيم الحركة المرورية في محيط المناطق التعليمية والمدارس بهدف تأمين سلامة الطلبة

وزارة الداخلية:

باشرت الإدارة العامة للمرور ، صباح اليوم ، تنظيم الحركة المرورية في محيط المناطق التعليمية والمدارس بهدف تأمين سلامة الطلبة وأعضاء الهيئتين التعليمية والإدارية بالمدارس بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد ، وذلك بالتنسيق مع الجهات الأمنية المعنية كشرطة خدمة المجتمع والمديريات الأمنية.

 وأكد المقدم عادل إبراهيم الدوسري مدير إدارة العمليات والمراقبة المرورية أن الإدارة العامة للمرور ، كثفت من انتشار الضباط والأفراد للإشراف على العملية المرورية بشكل مباشر لضمان انسيابية الحركة وعدم تعطيل المصالح .

 وبالتزامن مع الحملة المرورية السنوية (سلامتهم تهمنا) التي تقيمها الإدارة العامة للمرور مع بدء العام الدراسي الجديد ، قام عدد من أفراد الشرطة بالإدارة بتأمين عبور الطلبة وتنظيم حركة المرور عند بوابات المدارس ، وتوزيع الكتيبات المرورية الإرشادية على أولياء أمور الطلاب والسواق التي تحث على الالتزام بالأنظمة والقواعد المرورية حفاظا على سلامة أبنائهم وذويهم من مخاطر الطريق.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2018 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة