الجمعة، 16 نوفمبر 2018 | English

رسالة الإدارة العامة للمرور

رسالة الإدارة العامة للمرور

تتبنى الإدارة العامة للمرور إستراتيجية شاملة تعتمد على استخدام أحدث الأساليب وتقديم أفضل الخدمات المرورية للجمهور ورفع مستوى السلامة المرورية ، فهي تسعى إلى خلق روح المبادرة والثقة بالنفس بين أفراد ش...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

8 نوفمبر 2018

سمو محافظ الجنوبية يشيد بمشاركة نخبة من الطاقات الشبابية وأصحاب المحلات والمشاريع التجارية خلال موسم البر لهذا العام

وزارة الداخلية:

استقبل سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظة المحافظة الجنوبية ، اليوم بمبنى المحافظة، عددا من أصحاب الشركات والمشاريع التجارية المشاركة في موسم البر .      

 

وقد رحب سمو المحافظ بالمشاركين من أصحاب الشركات والمشاريع التجارية ، منوها إلى أن هذا اللقاء يأتي للوقوف على احتياجات المشاركين في موسم البر لهذا العام ، مؤكدا أن أبواب المحافظة مفتوحة أمام الجميع لتقديم المقترحات والمبادرات التي تساهم في إنجاح موسم البر  وأن المحافظة خصصت فريقا من منتسبيها للتعاون والتنسيق وتقديم كافة التسهيلات للمشاركين في موسم البر . 

 

وأشاد سموه بالجهود التي يبذلها الشباب البحريني من خلال نشاطاتهم التجارية التي يمارسونها والتي أثبتوا من خلالها ، تميزهم وقدرتهم على الإبداع والابتكار ، وها هي البحرين اليوم تفخر بوجود نخبة من الشباب القادر  على منافسة المشاريع الكبرى في المملكة ، معربا سموه عن شكره وتقديره لمشاركاتهم المستمرة في كافة المناسبات والاحتفالات التي تنظمها المحافظة الجنوبية .

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2018 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة