السبت، 15 ديسمبر 2018 | English
Human Rights

الفرقة الموسيقية للشرطة

الفرقة الموسيقية للشرطة

إننا في الفرقة الموسيقية للشرطة  بوزارة الداخلية معنيون بالمشاركة في المراسم الملكية والاحتفالات الرسمية والعسكرية والشعبية بأداء متقن ومتميز وسط جو من الهيبة والبهجة والترفيه، معززين  بذلك...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

12 نوفمبر 2018

الجمارك : تخليص 174 معاملة خاصة بمعرض البحرين الدولي للطيران

وزارة الداخلية:


صرح مدير عام التفتيش والأمن الجمركي أن شئون الجمارك، اشرفت على الإجراءات المتعلقة بمعدات معرض البحرين الدولي للطيران في اطار مشاركتها بتقديم الإسناد والدعم للمعرض والذي يعقد خلال الفترة من 14- 16نوفمبر الجاري.
وأضاف أن مشاركة شئون الجمارك تأتي ضمن صميم عملها اليومي حيث تم تخليص المعدات المتعلقة بمعرض الطيران، وشملت عدد "174" معاملة ، ومبلغ المستوردات بلغ "2,554,161.400 دينار بحريني"حيث يعمل ضباط الجمارك منذ 4 نوفمبر ولغاية الإنتهاء من المعرض وخروج كافة المعدات المشاركة فيه وذلك بالمكتب المخصص لهم بقاعدة الصخير.


وأوضح أن عملية التخليص وإنهاء كافة الإجراءات تتم في مكتب الجمارك من خلال الاكتفاء بنقل البضائع والمعدات بموجب إجازة انتقال.
جاء ذلك بناءً على توجيهات معالي رئيس شئون الجمارك لتسهيل الإجراءات الجمركية للمعرض في حالة الاستيراد والتصدير حيث تم تخصيص عدد (14 ضابط بالجمارك وعدد (2) ضابط جمارك من شعبة جناح الأثر ( K9) للعمل على مدار الساعة.
يذكر أن شئون الجمارك تعمل على تقديم مثل هذه الخدمات الجمركية لإنجاح معرض الطيران حيث تم رفع كافة القيود على البضائع والمعدات المستوردة للمعرض لنجاح الحدث وتشجيع الشركات للمشاركة في الفعاليات التي تقام على أرض المملكة مما يسهم في انتعاش الحركة الاقتصادية والتجارية بمملكة البحرين .

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2018 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة