السبت، 15 ديسمبر 2018 | English
Human Rights

الفرقة الموسيقية للشرطة

الفرقة الموسيقية للشرطة

إننا في الفرقة الموسيقية للشرطة  بوزارة الداخلية معنيون بالمشاركة في المراسم الملكية والاحتفالات الرسمية والعسكرية والشعبية بأداء متقن ومتميز وسط جو من الهيبة والبهجة والترفيه، معززين  بذلك...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

13 نوفمبر 2018

معالي وزير الداخلية يستقبل الشاب المميز عمر فاروق الناشط في مجال صناعة الأفلام ووسائل التواصل الاجتماعي ويوجه إلى تدشين خط للطواريء خاص بفئة الصم والبكم داخل غرفة العمليات الرئيسية

معالي وزير الداخلية اثناء استقباله الشاب المميز عمر فاروق
وزارة الداخلية:

استقبل الفريق الركن معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية ، صباح اليوم وبحضور سعادة اللواء طارق بن حسن الحسن رئيس الأمن العام، الشاب المميز عمر فاروق الناشط في مجال صناعة الأفلام ووسائل التواصل الاجتماعي.

وفي بداية اللقاء ، أثنى معالي الوزير على ما يقوم به عمر فاروق ، مشيدا بدور الشباب البحريني في مسيرة التنمية والبناء وتعزيز التواصل الاجتماعي، وما يطرحه من أفكار ومقترحات بناءة من أجل نهضة المجتمع.

وخلال اللقاء ، أشاد معالي الوزير بالمبادرة الإنسانية ، التي تتضمن تقديم المساعدة لفئة الصم والبكم عند مواجهتهم ظروفا طارئة من خلال تخصيص خط للطواريء داخل غرفة العمليات الرئيسية بوزارة الداخلية ، يمكن من خلاله تلقي بلاغاتهم في حال تعرض أفراد هذه الفئة لأي طاريء.

وأكد معالي الوزير أن طرح مثل هذه الأفكار التي تهدف إلى تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين ، يأتي في مقدمة أولويات وزارة الداخلية، حيث أصدر معاليه توجيهاته بتدشين خط للطواريء خاص بفئة الصم والبكم داخل غرفة العمليات الرئيسية ، من خلال استخدام أحدث التقنيات التي تسمح بالتواصل مع هذه الفئة كغيرها من فئات المجتمع.

 وقد أعرب عمر فاروق عن خالص شكره وتقديره لمعالي وزير الداخلية على توجيهاته وسرعة استجابته للمقترح ، مثنيا على هذه اللفتة الكريمة والتي تعكس حرص واهتمام معالي الوزير بتقديم كافة المساعدات والخدمات الأمنية بأعلى درجات الإنجاز، مشيداً في هذا الشأن بجهود وزارة الداخلية في مجال تقديم خدمات الطواريء لكافة أبناء المجتمع .

حضر اللقاء مدير عام الإدارة العامة للإعلام والثقافة الأمنية.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2018 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة