السبت، 15 ديسمبر 2018 | English
Human Rights

الفرقة الموسيقية للشرطة

الفرقة الموسيقية للشرطة

إننا في الفرقة الموسيقية للشرطة  بوزارة الداخلية معنيون بالمشاركة في المراسم الملكية والاحتفالات الرسمية والعسكرية والشعبية بأداء متقن ومتميز وسط جو من الهيبة والبهجة والترفيه، معززين  بذلك...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

13 نوفمبر 2018

تحت رعاية نائب المفتش العام... (المباحث والأدلة الجنائية) تكرم الفائزين في مسابقة أفضل فيلم توعوي للوقاية من المخدرات

وزارة الداخلية:

تحت رعاية اللواء الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة نائب المفتش العام، أقامت الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية حفل تكريم للفائزين في مسابقة (أفضل فيلم توعوي في مجال الوقاية من المخدرات) بمجمع السيف التجاري.
وفي بداية الحفل ، ألقى مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية كلمة أوضح فيها أن هذه المسابقة تأتي تفعيلاً لمبدأ الشراكة المجتمعية من خلال تشجيعها على الاهتمام بالقضايا الهامة التي تمس أمن المجتمع وسلامته، والتحفيز على المبادرة بمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية من خلال كافة الأدوات والمجالات المتاحة مؤكداً على أن الأعمال التوعوية تؤدي دوراً رئيسياً في نطاق التوعية والوقاية كونها إحدى أدوات الثقافة والمعرفة، ووسيلة من الوسائل التعليمية الفعّالة التي تلعب دورا بارزا في تشكيل قيم المجتمع وعاداته، فضلاً عن أنها إحدى وسائل التوجيه والإرشاد والتنوير التوعوي والاجتماعي.
وتقدم مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية بالشكر والتقدير للقائمين على هذه المسابقة على جهودهم وإسهاماتهم في إثراء البرامج التوعوية في مجال مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية، وسعيهم لنشر الوعي الشامل حولها بين كافة فئات المجتمع.
وفي نهاية الحفل قام نائب المفتش العام بتكريم الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى ومنحهم شهادات التقدير والجوائز النقدية، حيث حصل على المركز الأول السيد إبراهيم خليل الحاكور عن فيلمه (المخدرات)، والمركز الثاني السيد الحسن طاهر صالح عن فيلمه (بداية النهاية)، في حين حصل على المركز الثالث السيد علي إبراهيم الصايغ عن فيلمه (النهاية).

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2018 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة