الأحد، 16 يونيو 2019 | English
Human Rights

رسالة قيادة خفر السواحل

رسالة قيادة خفر السواحل

بدأت قيادة خفر السواحل في تفعيل الخطة الشاملة في استخدام أحدث الزوارق والتجهيزات وتطوير المنظومة الرادارية الساحلية التي سوف تساهم في عمليات مكافحة ( التهريب بجميع أنواعه _ التسلل _ القرصنة البحرية )...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

14 يناير 2019

محافظ العاصمة يبحث مع سفير البحرين لدى الجزائر إمكانية توقيع اتفاقية توأمة بين العاصمتين

وزارة الداخلية:

استقبل معالي الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ محافظة العاصمة ، اليوم ، سعادة السيد فؤاد صادق البحارنة سفير مملكة البحرين لدى الجمهورية الجزائر الديمقراطية الشعبية .

وفي بداية اللقاء ، رحب معالي المحافظ بسعادة السفير ، مشيدا بدور السفارة في رعاية وتقديم الخدمات اللازمة للمواطنين البحرينيين في دولة الجزائر الشقيقة.

وتم خلال اللقاء ، بحث سبل تعزيز التعاون بين البلدين الشقيقين وإمكانية توقيع إتفاقية توأمة بين محافظة العاصمة ومدينة الجزائر ، بناءً على دعوة والي ولاية الجزائر العاصمة بما يسهم في إقامة علاقات مشتركة بين العاصمتين بهدف تعزيز وتطوير أواصر الترابط والتعاون والعلاقات الأخوية الوطيدة.

من جهته ، أعرب سفير مملكة البحرين لدى الجمهورية الجزائر الديمقراطية الشعبية عن خالص شكره وتقديره لمعالي محافظ محافظة العاصمة ، مثنياً على تجاوبه بإقامة علاقات مشتركة بين العاصمتين بما يصب في خدمة المصالح المشتركة للبلدين الشقيقين.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2019 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة