الثلاثاء، 19 فبراير 2019 | English
Human Rights

رسالة الإدارة العامة للدفاع المدني

رسالة الإدارة العامة للدفاع المدني

مصطلح الدفاع المدني يعني اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان سلامة المدنيين و الحفاظ على أمن و سلامة وسائل النقل و حماية المنشئات العامة و الأملاك و المنظمات و المشاريع  إضافة إلى الممتلكات الخاصة و ...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

13 فبراير 2019

خلال مجلسه الأسبوعي ...سمو محافظ الجنوبية يؤكد أهمية لقاء الأهالي والاستماع إلى أفكارهم وتلبية احتياجاتهم

وزارة الداخلية:

استقبل سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية ، بمجلسه الأسبوعي بالمحافظة ، عدداً من أعيان ووجهاء وأهالي المحافظة وكبار المسئولين وضباط وزارة الداخلية.

وفي مستهل اللقاء ، رفع سمو المحافظ ، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين المفدى، وصاحب السمو الملكي الوالد الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ، بمناسبة حلول الذكرى الثامنة عشر لميثاق العمل الوطني، والذي كان له الدور البارز في دفع مسيرة البناء والتطوير وعجلة التقدم والنماء ، داعياً المولى عز وجل أن يديم على مملكة البحرين نعمة الأمن والاستقرار.

وأشاد سمو المحافظ بالدور الفاعل والمبني على مبدأ التواصل المباشر مع أهالي المحافظة من خلال المجلس الأسبوعي ، مؤكداً سموه أهمية لقاء الأهالي والاستماع إلى أفكارهم وتلبية احتياجاتهم ، منوها إلى أن هذا التقارب ، يعكس تلاحم مجتمع المحافظة وعاداته الأصيلة وصفاته الطيبة والمتوارثة من الآباء والأجداد والمتمثلة في التقارب والتواصل بين المحافظة والمواطنين.

وعبر الحضور عن اعتزازهم وتقديرهم لسمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية للجهود والمساعي التي يقوم بها سموه لتحقيق التنمية في أرجاء المحافظة ودوره الكبير في تعزيز أواصر التواصل مع الأهالي وتنفيذ أهم المبادرات والمشاريع الخدمية في كافة مناطق المحافظة الجنوبية.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2019 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة