الأحد، 16 يونيو 2019 | English
Human Rights

رسالة قيادة خفر السواحل

رسالة قيادة خفر السواحل

بدأت قيادة خفر السواحل في تفعيل الخطة الشاملة في استخدام أحدث الزوارق والتجهيزات وتطوير المنظومة الرادارية الساحلية التي سوف تساهم في عمليات مكافحة ( التهريب بجميع أنواعه _ التسلل _ القرصنة البحرية )...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

22 مايو 2019

خلال زيارته لمجالس مدينة عيسى... سمو محافظ الجنوبية : ماضون قدماً نحو المزيد من البناء والتطوير

وزارة الداخلية:

أعرب سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظة المحافظة الجنوبية عن اعتزازه  بالتواصل مع المواطنين في اطار ما يربط أفراد المجتمع البحريني من أواصر متينة،  تملؤها المحبة والتآخي والتعاضد والتحلي بروح المسئولية تجاه بناء الوطن وتنميته وتقدمه، وقال سموه " أنظر الى هذه اللقاءات الاخوية بعين التقدير  البالغ وبروح الأسرة الواحدة التي يتصف بها المجتمع البحريني " .

 

 
     جاء ذلك خلال زيارة سموه ،  مساء اليوم ، الى عدد من مجالس أهالي مدينة عيسى .

 

وعبّر سموه ، عن اشادته بدور أبناء المحافظة الجنوبية الذين كانوا ولايزالون مثالا للمواطن الصالح  في العطاء من خلال جهودهم التي يبذلونها من أجل رفعة الوطن وتقدمه ، وأضاف سموه " إن لقاءنا بالمواطنين يؤكد تلاحمنا وترابطنا في البحرين ، ويعكس حرصنا على متابعة شؤون المواطنين والوقوف على احتياجاتهم بشكل مباشر ، وان هذه الزيارات لهي فرصة طيبة للتواصل مع أهالي المحافظة الجنوبية .

 

 
     وأشار سموه ، إلى أن المحافظة،  ستمضي قدماً بعون الله تعالى في مسيرتها الرائدة نحو المزيد من البناء والتطوير من أجل رفعة الوطن وخير أبنائه وضمان مستقبل زاهر للأجيال القادمة في ظل ما يجمع أهلها من محبة وتعاون وترابط .

 

 
     من جهتهم ، عبر أهالي مدينة عيسى عن تقديرهم لهذا اللقاء الذي جمعهم  بسموه والذي يعتبر  تكريسا للنهج الأصيل القائم على التواصل الدائم ، مؤكدين اعتزازهم الكبير بالعلاقة الوطيدة القائمة بين سمو المحافظ والاهالي والتي بنيت على أسس الانتماء والإخلاص لهذا الوطن ، شاكرين سموه على ما يوليه من اهتمام وحرص مستمر على تلبية احتياجات ومتطلبات أهالي الجنوبية من خلال توجيهات سموه السديدة .

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2019 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة