الثلاثاء، 17 سبتمبر 2019 | English
Human Rights

رسالة إدارة شرطة خدمة المجتمع

رسالة إدارة شرطة خدمة المجتمع

الشراكة المجتمعة مبدأ تعمل شرطة خدمة المجتمع على تحقيقه وتعزيزه من طريق فتح قنوات التواصل المباشر بين الأجهزة الامنية والمجتمع المدني ، تعمل على تفعيل دورة أفراده ومؤسساته كشركاء في كشف ومحاربة السل...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

20 أغسطس 2019

للعام الثالث على التوالي الموارد البشرية بوزارة الداخلية تفوز بعدد من جوائز "ستيفي العالمية" في مجال الإبداع والتميز المؤسسي والأعمال الدولية

وزارة الداخلية:

للعام الثالث على التوالي حصدت الموارد البشرية بوزارة الداخلية  مجموعة  من جوائز  "ستيفي العالمية"  المعنية  بالإبداع والتميز المؤسسي والأعمال الدولية ومقرها الولايات المتحدة الأمريكية  .

وبهذه المناسبة أشار الوكيل المساعد للموارد البشرية العميد عادل أمين أن تحقيق هذا الانجاز الدولي جاء بفضل دعم الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله ال خليفة وزير الداخلية وتوجيهات معاليه الرامية إلى الاستمرار في تطوير قدرات منسوبي الوزارة بما يسهم في رفع كفاءتهم وانتاجيتهم في مجال العمل .

وأوضح الوكيل المساعد للموارد البشرية أن  فريق التميُّز المؤسسي بالموارد البشرية فاز  بجائزة أفضل فريق موارد بشرية للعام 2018 حيث تم اختياره ضمن أفضل ثلاثة فرق للموارد البشرية على مستوى الجائزة لهذا العام وعمل الفريق على إدارة مشروع التميُّز المؤسسي بالموارد البشرية منذ العام 2015 وكانت أبرز إنجازاته الحصول على شهادة التميُّز المؤسسي فئة الأربع نجوم من المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة كأول جهة على مستوى مملكة البحرين في عام 2018.

 

وأضاف أن  فريق السعادة بالموارد البشرية فاز  بجائزة "فريق الارتباط والسعادة الوظيفية" للعام 2019 والذي يعد من الفرق الحديثة  بالإدارة حيث  قدم مجموعة متنوعة من الأنشطة لزيادة الرضا والارتباط الوظيفي لموظفي الموارد البشرية.

وتعد  هذه  الجائزة الرابعة عالميا التي تحصل عليها الموارد البشرية ضمن فئات فرق العمل المختلفة. وقد اعرب الوكيل المساعد للموارد البشرية  عن شكره وتقديره لفريق العمل وكل من ساهم في تحقيق هذا الانجاز الدولي .

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2019 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة