الثلاثاء، 17 سبتمبر 2019 | English
Human Rights

رسالة إدارة شرطة خدمة المجتمع

رسالة إدارة شرطة خدمة المجتمع

الشراكة المجتمعة مبدأ تعمل شرطة خدمة المجتمع على تحقيقه وتعزيزه من طريق فتح قنوات التواصل المباشر بين الأجهزة الامنية والمجتمع المدني ، تعمل على تفعيل دورة أفراده ومؤسساته كشركاء في كشف ومحاربة السل...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

10 سبتمبر 2019

أجواء آمنة وهادئة تظلل موسم عاشوراء وتوجيهات معالي وزير الداخلية بتلبية كافة الاحتياجات الأمنية تسهم في نجاح الفعاليات

وزارة الداخلية:

 

سجل موسم عاشوراء هذا العام ، نجاحا متميزا ، نتيجة الجهود المكثفة التي قامت بها الجهات المعنية بالأمور التنظيمية والأمنية ، حيث كان التعاون والتنسيق بين وزارة الداخلية ووزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني ووزارة الصحة ، واضحا منذ البداية ، وهو ما تم ترجمته من خلال تلبية كافة احتياجات موسم عاشوراء وتعزيز التعاون والتنسيق في هذا الشأن لتوفير مقومات نجاح الموسم.
وقد أدرك كل متابع ، حجم الجهود الأمنية والمجتمعية والتي جاءت تنفيذا لتوجيهات معالي وزير الداخلية للجهات الأمنية والخدمية بتلبية احتياجات عاشوراء ، وأن تكون عملية التنظيم وسط أجواء آمنة وهادئة ومنضبطة من دون وقوع أية تجاوزات تعكر صفو المناسبة ، تأكيدا لما يتمتع به المواطنون من حرية في ممارسة الشعائر الدينية ، وفقاً للقانون والتقاليد المرعية.
وقد أثبتت المحافظات ، حضورا واضحا بجانب إدارات وزارة الداخلية ذات الصلة ، ومن بينها شرطة المجتمع والإدارة العامة للمرور والدفاع المدني والإسعاف الوطني وغيرها ، وأسهم تضافر الجهود الأمنية والمجتمعية في إنجاح مناسبة عاشوراء ، من خلال الشراكة والتنسيق مع المؤسسات الدينية والمجتمعية ، وعملت المحافظات والجهات الأمنية المعنية على توفير كافة الخدمات المطلوبة في هذا الشأن ، بما يضمن تعزيز السلامة العامة لدى الجميع. وفي هذا السياق ، لابد من الإشارة إلى الاجتماعات التنسيقية التي تم عقدها قبيل موسم عاشوراء مع أعضاء هيئة المواكب الحسينية ورؤساء المآتم والإدارات الأمنية والخدمية من أجل وضع الآليات اللازمة وتنفيذ المرئيات المتفق عليها لإنجاح موسم عاشوراء ، وهو ما تم مواصلته عبر زيارات ولقاءات ميدانية لمتابعة هذه الجهود وتوفير كافة الاحتياجات ومقومات النجاح لفعاليات عاشوراء ، بما يعكس المظهر الحضاري لمملكة البحرين.
وقد عبر القائمون على عاشوراء عن بالغ شكرهم وتقديرهم لتوفير كافة التسهيلات لإنجاح الفعاليات في إطار العمل على تعزيز أواصر المحبة والاحترام بين أفراد الشعب البحريني.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2019 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة