الأحد، 15 ديسمبر 2019 | English
Human Rights

رسالة إدارة شرطة خدمة المجتمع

رسالة إدارة شرطة خدمة المجتمع

الشراكة المجتمعة مبدأ تعمل شرطة خدمة المجتمع على تحقيقه وتعزيزه من طريق فتح قنوات التواصل المباشر بين الأجهزة الامنية والمجتمع المدني ، تعمل على تفعيل دورة أفراده ومؤسساته كشركاء في كشف ومحاربة السلو...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

16 سبتمبر 2019

الجمارك تنظم ورشة عمل لمنسوبيها المتقاعدين بالتعاون مع "تمكين"

وزارة الداخلية:

بناءً على توجيهات معالي الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة رئيس الجمارك باستمرار التواصل والدعم من قبل شئون الجمارك لمنسوبيها المتقاعدين ، أقامت شئون الجمارك بالتعاون مع صندوق العمل "تمكين" ورشة عمل تهدف لدعم موظفي الإدارة السابقين ، والذين تم إحالتهم للتقاعد.

 

وتضمنت ورشة العمل ، والتي أقيمت بمعهد التدريب الجمركي ، التعريف بالخدمات التي يقدمها (تمكين) وأهمها تقديم الدعم المالي للمشاريع، وتوفير الآلات والمعدات التشغيلية لقيام المشروع وتقديم دورات تدريبية بهدف التأهيل وإكساب المهارات اللازمة لضمان الجاهزية لدخول سوق العمل.

 

وتأتي هذه الورشة انطلاقاً من حرص شئون الجمارك على التواصل الذي توليه لمنسوبيها حتى مرحلة ما بعد التقاعد، والواجب الوطني والاجتماعي تجاه موظفيها المتقاعدين حول تنمية وتطوير الكوادر البشرية البحرينية ليكونوا الخيار الأمثل لسوق العمل ، وهو ما يتماشى مع أهداف "تمكين" لرفع نسبة التنافسية لدى المواطن البحريني وجعله الخيار الأمثل للتوظيف.

 

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2019 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة