الجمعة، 18 أكتوبر 2019 | English
Human Rights

رسالة الإدارة العامة للدفاع المدني

رسالة الإدارة العامة للدفاع المدني

مصطلح الدفاع المدني يعني اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان سلامة المدنيين و الحفاظ على أمن و سلامة وسائل النقل و حماية المنشئات العامة و الأملاك و المنظمات و المشاريع  إضافة إلى الممتلكات الخاصة و ح...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

16 سبتمبر 2019

تبدأ في ايطاليا الأربعاء القادم... رئيس الاتحاد الرياضي للأمن العام يجتمع مع الفرق المشاركة في دورة الالعاب الاولمبية الثالثة للشرطة

وزارة الداخلية:

أستقبل العقيد خالد عبدالعزيز الخياط رئيس الاتحاد الرياضي للأمن العام ، أعضاء الفرق والإداريين المشاركين في دورة الالعاب الاولمبية الثالثة للشرطة التي ستقام في إيطاليا في الفترة من 18 وحتى 26 سبتمبر 2019 ،  وذلك للوقوف على استعدادات الفرق المشاركة في رياضات ( رماية الشوزن – الرماية التكتيكية – الجودو – العاب القوى- الجيوجستو ).

وخلال اللقاء ، تم مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بالاستعدادات والتحضيرات التي قامت بها الفرق قبل البطولة ، حيث أكد  رئيس الاتحاد ، أهمية المشاركة من أجل الصعود لمنصات التتويج بالبطولة والتحلي بالروح الرياضية والمحافظة على ما حققته فرق وزارة الداخلية من نتائج متقدمة في المشاركات الاخيرة .

وأشار الى أن النسخة الثالثة من البطولة ، تعد حدثا دوليا رياضيا مهما في ظل المشاركة الواسعة ، وكون البطولة، رسمية ضمن روزنامة الاتحاد الرياضي الدولي للشرطة والذي يهدف إلى تعزيز وتشجيع الرياضة الشرطية بما يتفق مع اهدافه في نشر ثقافة التنافس الشريف وتعميق المعرفة والثقافة الرياضية وتعميمها بين الاجهزة الشرطية حول العالم.

وأضاف أن الاتحاد الرياضي للأمن العام ، يضع في خططه السنوية ترتيبات المشاركات الخارجية والمحلية ، وبدأت جميع الفرق بالاستعداد لهذه المشاركة من خلال معسكرات داخلية وخارجية ، ويمتلك الاتحاد الرياضي نخبة من المدربين المحليين والمحترفين الذين يشرفون على جميع الفرق بالوزارة ، ويعود ذلك إلى الاهتمام المباشر الذي يوليه معالي وزير الداخلية للرياضة بالوزارة بشكل خاص ونتيجة تشجعيه الدائم لمنتسبي الوزارة في جميع مشاركاتهم والمتابعة المستمرة من قبل  سعادة رئيس الامن العام للرياضيين بالوزارة الذي يعد حافزاً كبيراً لجميع اللاعبين من أجل بذل الجهد في تحقيق النتائج المتقدمة.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2019 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة