الأربعاء، 11 ديسمبر 2019 | English
Human Rights

رسالة إدارة شرطة خدمة المجتمع

رسالة إدارة شرطة خدمة المجتمع

الشراكة المجتمعة مبدأ تعمل شرطة خدمة المجتمع على تحقيقه وتعزيزه من طريق فتح قنوات التواصل المباشر بين الأجهزة الامنية والمجتمع المدني ، تعمل على تفعيل دورة أفراده ومؤسساته كشركاء في كشف ومحاربة السلو...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

18 نوفمبر 2019

قبيل بدء الموسم.. سمو محافظ الجنوبية يتفقد مركز خدمات البر ويطمئن على الاستعدادات الأمنية

وزارة الداخلية:

قام سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية بزيارة إلى مركز خدمات البر  وذلك بحضور العميد حمد بن حويل المري مدير عام مديرية شرطة المحافظة الجنوبية وعدد  من الضباط والمسؤولين من ممثلي الجهات المتعاونة بوزارة الداخلية، وذلك تزامناً مع بدء موسم البر للعام ٢٠١٩-٢٠٢٠م. 

وفي بداية الزيارة، أكد سمو المحافظ على دور توجيهات الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية في المتابعة والتنسيق المشترك مع الجهات الأمنية المتعاونة لضمان سلامة المواطنين طوال موسم البر، وتقديم الخدمات الأمنية بأفضل الطرق.  

وأشار إلى نجاح مبادرة "خيّم" عبر تطبيق الجنوبية كمبادرة تواصل ذكية مع المواطنين ومرتادي البر حيث تم إطلاقها خلال  الاعلان عن موسم البر والمقرر من ٢٠ نوفمبر ٢٠١٩ وحتى ٢٠ مارس ٢٠٢٠ ، حيث بلغ عدد المسجلين لموسم البر ما يقارب ١٥٠٠ شخص خلال الأيام الأولى من عملية التسجيل، الأمر الذي يؤكد على إنجاز رقم قياسي لعدد المسجلين في الأيام الأولى للتسجيل  نظراً للعدد الهائل والاقبال المتزايد على الموسم.  

ونوه سمو محافظ المحافظة الجنوبية إلى  حرص المحافظة في تسهيل  عملية التسجيل وتقديم أحدث خدمات التواصل عبر باقة من القنوات فضلاً عن الحضور الشخصي بمركز خدمات البر وتقديم  كافة الخدمات وتسهيل الاجراءات لمرتادي البر. 

وضمن حرص المحافظة الدائم على خدمة المواطنين،  قام سمو المحافظ خلال زيارته بتفقد آليات الدفاع المدني والدوريات الأمنية وأبرز الاستعدادات الأمنية من قِبل مديرية شرطة المحافظة الجنوبية والإدارة العامة للمرور والإدارة العامة للدفاع المدني،  مؤكداً سموه  على تعاون المحافظة وتكاتفها مع الجهات الأمنية في تسهيل وانجاح موسم البر بأرقى السبل وأعلى المقاييس.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2019 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة