الأربعاء، 11 ديسمبر 2019 | English
Human Rights

رسالة إدارة شرطة خدمة المجتمع

رسالة إدارة شرطة خدمة المجتمع

الشراكة المجتمعة مبدأ تعمل شرطة خدمة المجتمع على تحقيقه وتعزيزه من طريق فتح قنوات التواصل المباشر بين الأجهزة الامنية والمجتمع المدني ، تعمل على تفعيل دورة أفراده ومؤسساته كشركاء في كشف ومحاربة السلو...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

18 نوفمبر 2019

الجمارك: تخليص 365 معاملة وشحنة لمعرض الجواهر والعدد في تزايد

وزارة الداخلية:

صرح السيد وليد عبدالعزيز الصباغ مدير عام التخليص والخدمات الجمركية بأن شؤون الجمارك وخلال مشاركتها في تنظيم معرض الجواهر العربية لعام 2019 ، قامت بتخليص ( 65 ) معاملة وصلت حتى أمس عن طريق الشحن الجوي و( 300 ) شحنة عبر مطار البحرين الدولي، منوها في الوقت ذاته إلى أن العدد مازال في تزايد حتى اليوم لما يزيد عن 600 عارض.

وكعادتها السنوية، قامت شئون الجمارك بتخصيص مكتب في المعرض يعمل على مدار الساعة، وبمشاركة (25) ضابط جمارك تم تقسيمهم على (4) نوبات، يتمثل عملهم في تأمين وتخليص بضائع العاملين في المعرض ومراقبة حركة البيع، كما تم توزيع ملصقات  توعوية لشرح آلية استخدام "نظام الدانة" الذي دشنته شئون الجمارك تزامناً مع المعرض، والذي يهدف بشكل أساسي إلى تطوير الإجراءات إلكترونياً وتبسيطها على المشاركين وإنهائها في زمن قياسي.

وأشاد مدير عام التخليص والخدمات الجمركية بكافة الجهات المشاركة في التنظيم للمعرض، لإظهاره بهذه الصورة الحضارية والمتألقة، كونه من أكبر المعارض المتخصصة في صناعة المجوهرات في الشرق الأوسط، مما يعزز موقع مملكة البحرين كمركز تجاري مهم في جذب التجارة والاستثمار.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2019 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة