الجمعة، 26 مايو 2017 | English

رسالة قيادة خفر السواحل

رسالة قيادة خفر السواحل

بدأت قيادة خفر السواحل في تفعيل الخطة الشاملة في استخدام أحدث الزوارق والتجهيزات وتطوير المنظومة الرادارية الساحلية التي سوف تساهم في عمليات مكافحة ( التهريب بجميع أنواعه _ التسلل _ القرصنة البحرية )...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

حدث وخبر

16 مارس 2017

إلغاء الرحلات الجوية مستمر مع انحسار عاصفة ثلجية في شمال شرق أمريكا

رويترز:

رويترز) - بدأت عاصفة ثلجية ضربت منطقتي وسط الأطلسي وشمال شرق الولايات المتحدة بالانحسار يوم الأربعاء بعد أن قتلت ستة أشخاص وتسبب في إغلاق المدارس لكن شركات الطيران واصلت إلغاء رحلات.

 
وواجه ملايين الأشخاص في منطقة الساحل الشرقي درجات حرارة أقل بما يتراوح بين 10 و25 درجة عن المتوسط مع رياح سرعتها 50 كيلومترا في الساعة أثناء عودتهم إلى أعمالهم ومدارسهم يوم الأربعاء. 

وذكرت إدارة الحدائق العامة أن البرد ألحق أضرارا ببراعم أشجار الكرز الشهيرة في مدينة واشنطن التي كان الكثير منها قد وصل إلى مرحلة تكون الزهور البيضاء عندما أضرت بها درجات الحرارة المنخفضة التي وصلت إلى 2.8 درجة تحت الصفر أو أقل. 

ومهرجان براعم الكرز الشهير في المدينة واحد من المواسم السياحية الرئيسية فيها وكان من المتوقع أن تصل ذروة تكون البراعم في الفترة من 19 إلى 22 مارس آذار. 

وعادت حركة الطيران في معظمها إلى طبيعتها يوم الأربعاء على الرغم من استمرار إلغاء بعض الرحلات مما أثر على نشاط شركات الطيران الكبرى.
 
وأعلنت شركات أمريكان إيرلاينز ويونايتد إيرلاينز ودلتا إيرلاينز عن إلغاء رحلات جراء العاصفة أو تأخير مواعيدها. 

وألغت أمريكان إيرلاينز حوالي 400 رحلة في مطارات في ولايات الساحل الشرقي ووسط الأطلسي في حين أدت رياح عاتية في مطار نيوارك ليبرتي الدولي إلى إلغاء عدد من الرحلات الداخلية لشركة يونايتد. 

وألغيت أكثر من ستة آلاف رحلة في أرجاء الولايات المتحدة يوم الثلاثاء وفقا لموقع إلكتروني يتابع جداول الرحلات. كما حرم أكثر من 220 ألف منزل ومتجر من التيار الكهربائي في ذروة العاصفة. 

ومن بين ضحايا العاصفة الستة فتاة في السادسة عشر من العمر توفيت في حادث سير في جيلفور بولاية نيو هامبشير وفقا لمركز الشرطة المحلي.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2017 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة