الخميس، 25 مايو 2017 | English

رسالة قيادة خفر السواحل

رسالة قيادة خفر السواحل

بدأت قيادة خفر السواحل في تفعيل الخطة الشاملة في استخدام أحدث الزوارق والتجهيزات وتطوير المنظومة الرادارية الساحلية التي سوف تساهم في عمليات مكافحة ( التهريب بجميع أنواعه _ التسلل _ القرصنة البحرية )...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

حدث وخبر

8 مايو 2017

انفجار قنبلة خارج مدرسة للفتيات في باكستان

ايلاف:

بيشاور: انفجرت قنبلة خارج مدرسة للفتيات في شمال غرب باكستان صباح الاثنين، ما أدى إلى جرح عناصر شرطة دون إصابة أي من الطلبة في وقت لم تكن الدراسة بدأت بعد، وفقا للسلطات.

وأوضح مسؤولون أن القنبلة انفجرت في المدرسة الواقعة في إحدى ضواحي بيشاور، في اقليم خيبر بختونخوا أثناء عبور دورية لشرطة مكافحة الإرهاب من المكان.

وأفاد قائد شرطة بيشاور محمد طاهر لوكالة فرانس برس أن "عنصرين من قسم محاربة الإرهاب أصيبا في انفجار العبوة الناسفة"

.وعثر على عبوة ثانية قرب المكان لكن تم تفكيكها قبل أن تنفجر، بحسب قائد الشرطة الذي أضاف أن مدخل المدرسة الرئيسي وبعض جدرانها الداخلية تعرضت لأضرار.

ولم تتبن أي مجموعة بعد التفجير إلا أن عناصر طالبان المناهضين لتعلم الفتيات سبق وشنوا مئات الهجمات على مدارس في شمال غرب البلاد وفي المناطق القبلية المتاخمة للحدود مع افغانستان.

وكانت بيشاور التي عانت لأعوام عديدة من الاضطرابات شهدت عام 2014 أكثر اعتداء دموي في باكستان عندما شنت طالبان هجوما على مدرسة يديرها الجيش ما تسبب في مقتل 150 شخصا، معظمهم من الأطفال.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2017 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة