الجمعة، 19 أكتوبر 2018 | English

رسالة قيادة خفر السواحل

رسالة قيادة خفر السواحل

بدأت قيادة خفر السواحل في تفعيل الخطة الشاملة في استخدام أحدث الزوارق والتجهيزات وتطوير المنظومة الرادارية الساحلية التي سوف تساهم في عمليات مكافحة ( التهريب بجميع أنواعه _ التسلل _ القرصنة البحرية )...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

حدث وخبر

15 سبتمبر 2018

أربعة قتلى على الأقل من جراء تحطم مروحية عسكرية افغانية

ايلاف:

هرات: انفجرت مروحية عسكرية افغانية كانت تنقل اسلحة وذخائر واندلعت فيها النار خلال "عملية هبوط طارئ" في غرب افغانستان، فلقي اربعة اشخاص على الاقل مصرعهم بمن فيهم الطيار، كما علم السبت لدى مسؤولين اقليميين. 

 

وخلال رحلة مساء الجمعة من هرات الى ولاية فرح المجاورة، واجهت المروحية "مشاكل تقنية"، كما قال لوكالة فرانس برس ناصر مهري المتحدث باسم حاكم ولاية فرح.

 

وفي رسائل الى الصحافة نُشرت على الواتساب، اكد المتحدث باسم طالبان ذبيح الله مجاهد ان مقاتلي الحركة اسقطوا "المروحية العدوة". 

 

واكد حصيلة القتلى الاربعة المتحدث باسم الشرطة في فرح، مهيب الله مهيب.

 

من جهتها، تحدثت وزارة الدفاع في بيان عن خمسة قتلى وذكرت ان فريقا تقنيا قد ارسل الى مكان سقوط الطائرة لاجراء تحقيق حول الحادث.

 

كثفت حركة طالبان الهجمات على قوى الامن، فيما تسعى الحكومة الأفغانية والولايات المتحدة الى دفعها للجلوس الى طاولة المفاوضات لإنهاء حرب مستمرة بلا انقطاع منذ اكثر من 38 عاما منذ الاجتياح السوفياتي لافغانستان اواخر 1979.

 

والتقى المندوبون الاميركيون في تموز/يوليو عناصر من طالبان في قطر. وقال مسؤول من طالبان يقيم في باكستان المجاورة لوكالة فرانس برس انه يأمل في اجراء محادثات جديدة "عما قريب"، وتحدثت شائعات عن حوار جديد بين الطرفين هذا الشهر.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2018 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة