الجمعة، 19 أكتوبر 2018 | English

رسالة قيادة خفر السواحل

رسالة قيادة خفر السواحل

بدأت قيادة خفر السواحل في تفعيل الخطة الشاملة في استخدام أحدث الزوارق والتجهيزات وتطوير المنظومة الرادارية الساحلية التي سوف تساهم في عمليات مكافحة ( التهريب بجميع أنواعه _ التسلل _ القرصنة البحرية )...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

حدث وخبر

15 سبتمبر 2018

إطلاق سراح 3 صحافيين أجانب في فنزويلا بعد اعتقالهم لساعات

ايلاف:

كراكاس: تم الإفراج عن ثلاثة صحافيين أجانب بعد ثمانية ساعات على احتجازهم من جانب عسكريين فنزويليين الجمعة في منطقة باراغاشون (شمال غرب) على الحدود مع كولومبيا، وفق ما أعلنت النقابة الوطنية للعاملين في الصحافة. 

 

قالت النقابة على تويتر "تم الإفراج عن الصحافيين لورا سارافيا (أرجنتينية)، ودان ريفرز وبارنابي غرين (بريطانيان). لقد كانوا معتقلين" في مركز قيادة للحرس الوطني في ريو ليمون (ولاية زوليا). أضاف المصدر نفسه أنّ المراسلين الثلاثة أوقِفوا أثناء مغادرتهم البلاد.

 

وأشارت النقابة إلى أنّهم بقوا في فنزويلا "لمدّة ثلاثة أيّام لإعداد تقارير حول السياحة"، من دون أن تُحدّد الجهة التي وظّفتهم. ولم يتّضح تاريخ دخول المراسلين الثلاثة إلى البلاد. 

 

بحسب حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي، فإن الصحافيين الثلاثة يعملون حاليًا لمجموعة "آي تي إن" للإنتاج السمعي البصري. وقد اعتُقل العديد من الصحافيين أو طُردوا في السنوات الأخيرة من فنزويلا.
 

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2018 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة