الأحد، 19 مايو 2019 | English
Human Rights

الفرقة الموسيقية للشرطة

الفرقة الموسيقية للشرطة

إننا في الفرقة الموسيقية للشرطة  بوزارة الداخلية معنيون بالمشاركة في المراسم الملكية والاحتفالات الرسمية والعسكرية والشعبية بأداء متقن ومتميز وسط جو من الهيبة والبهجة والترفيه، معززين  بذلك...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية
  • مجلة الأمن

    الأعداد السابقة

  • مجلة وطني

    الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

حدث وخبر

الداخلية في الصحف

  • أكد مدير عام الإدارة العامة للإعلام والثقافة الأمنية، العميد محمد بن دينة، أنه "إذا ما أردنا أن نتقدم ونحقق ما نصبو إليه ونحلم به، سواء كنا أفرادا أو مجتمعا، فعلينا بنهج وثقافة تحمُّل المسؤولية في كل ما نفعله أو نختاره...وعلى أولياء الأمور الاهتمام بتنمية هذه الثقافة عند الطفل لينشأ عليها".

    الأيام
  • صرح مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية، بأن الشرطة قبضت على ثلاثة أشخاص يحملون جنسية آسيوية، مشتبه في قيامهم بقتل آخر بمنطقة الديه توفي إثر نقله للمستشفى متأثراً بإصاباته البالغة جراء الاعتداء عليه بآلة صلبة.

    أخبار الخليجالبلاد
  • أقام نادي ضباط الأمن العام، تنفيذاً لتوجيهات معالي وزير الداخلية، وحرصه على توفير كافة أشكال الرعاية الشاملة لمنتسبي وزارة الداخلية وأسرهم، وكذلك دعمه المستمر لأسر شهداء الواجب تقديراً لتضحياتهم في سبيل الوطن، "الغبقة" الرمضانية لعضوات النادي وأسرهن، وبمشاركة عدد من زوجات وبنات شهداء الواجب، وذلك في جو اجتماعي ترفيهي بالصالة الرياضية.

    أخبار الخليجالأيامالبلاد
  • أقامت المحافظة الشمالية، مهرجان القرقاعون السنوي بمناسبة ليلة النصف من رمضان في مجمع الكونتري مول تحت رعاية المحافظ، وأكد المحافظ أن المحافظة تحرص على إقامة هذه المناسبة سنوياً لتحي من خلالها موروثاً شعبياً وتراثياً، نحرص على الحفاظ عليه ونقله والتعريف به للأجيال القادمة من المواطنين من خلال هذه الاحتفالية السنوية.

    الأيامالبلاد
  • نظم مجلس دول الآسيان والبحرين، تحت رعاية سمو محافظ المحافظة الجنوبية، الحفل الختامي لجائزة القرآن الكريم لمجلس دول الآسيان والبحرين، بالتعاون مع المحافظة الجنوبية بجامع الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة بمنطقة عوالي، حيث كان في استقبال سموه لدى وصوله، الشيخ دعيج بن عيسى آل خليفة رئيس مجلس إدارة المجلس.

    أخبار الخليجالأيامالبلاد
  • جائزة الأمير نايف بن عبدالعزيز
  • جائزة وزارة الداخلية للبحث الأمني
الأستراتيجية الوطنية لمكافحة المخدرات
تقرير متابعة توصيات تقصي الحقائق
تقرير متابعة توصيات تقصي الحقائق

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2019 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة