الأربعاء، 4 مايو 2016 | English
إنستغرام تابعنا على

رسالة الفرقة الموسيقية للشرطة

 رسالة الفرقة الموسيقية للشرطة

إننا في الفرقة الموسيقية للشرطة  بوزارة الداخلية معنيون بالمشاركة في المراسم الملكية والاحتفالات الرسمية والعسكرية والشعبية بأداء متقن ومتميز وسط جو من الهيبة والبهجة والترفيه، معززين  بذلك...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية
  • مجلة الأمن

    الأعداد السابقة

  • مجلة وطني

    الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

معًا. نحقق شراكة مجتمعية

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

حدث وخبر

الداخلية في الصحف

  • عقدت الأكاديمية الملكية للشرطة أمس، اختبار القدرات للراغبين في الالتحاق ببرنامجي الماجستير للعلوم الجنائية والشرطية (الدفعة السادسة)، والعلوم الإدارية والأمنية (الدفعة الخامسة) حيث بلغ عدد راغبي الالتحاق بالبرنامجين 276 متقدما ما بين ضباط ومدنيين من منتسبي وزارة الداخلية ومختلف الجهات الحكومية.

    أخبار الخليجالأيامالوطنالبلاد
  • صرح مدير عام الإدارة العامة للمرور أن أسبوع المرور العربي الذي يقام في الفترة من 4 إلى 10 مايو الجاري، يشكل منعطفا مروريا مهما للدول العربية عموما، حيث يؤكد شعار هذا العام «سلامتك تهمنا» سعي العالم العربي إلى تحقيق السلامة المرورية في ظل مآسي الحوادث المرورية التي تشغل جميع المجتمعات.

    أخبار الخليجالوطنالبلاد
  • يشارك وفد من شؤون الجنسية والجوازات والإقامة برئاسة الوكيل المساعد في الاجتماع الحادي والثلاثين للمديرين العامين للجوازات بدول مجلس التعاون الخليجي، والمقرر أن يختتم جلساته اليوم (الأربعاء) بالكويت. ويناقش الاجتماع الإجراءات التنفيذية لقرارات وزراء الداخلية بدول المجلس المتعلقة بتسهيل التنقل للمواطنين والمقيمين.

    أخبار الخليجالأيامالبلاد
  • استقبل معالي وزير الداخلية، صباح أمس، رئيس مفوضية حقوق السجناء والمحتجزين، وعددا من أعضاء المفوضية، مشيداً معاليه بالدور الذي تضطلع به، باعتبارها نقلة نوعية متقدمة في مجال تطوير آليات حماية حقوق الإنسان، انطلاقا من المبادئ والقيم السامية المنبثقة عن المشروع الإصلاحي لحضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد المفدى.

    أخبار الخليجالأيامالوطنالبلاد
  • جائزة الأمير نايف بن عبدالعزيز
  • جائزة وزارة الداخلية للبحث الأمني
الأستراتيجية الوطنية لمكافحة المخدرات
تقرير متابعة توصيات تقصي الحقائق
تقرير متابعة توصيات تقصي الحقائق

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2016 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة