الأخبــار  
الرئيسية / الأخبار
      ع   ع   ع 

إبريل 10، 2011
إحالة نبيل رجب إلى النائب العام العسكري بشأن نشره صور لمتوفي متلاعب بها
إحالة نبيل رجب إلى النائب العام العسكري بشأن نشره صور لمتوفي متلاعب بها
إحالة نبيل رجب إلى النائب العام العسكري بشأن نشره صور لمتوفي متلاعب بها

وزارة الداخلية:

صرح الوكيل المساعد للشئون القانونية بوزارة الداخلية بأن المدعو نبيل رجب قد قام بنشر صور مخالفة للواقع على موقعه للتواصل الاجتماعي "تويتر" للمدعو ( علي عيسى صقر) والذي توفى يوم أمس الموافق 9 إبريل 2011 مشيراً إلى أن الصور المنشورة تختلف عن تلك المأخوذة للمتوفي بمعرفة الطبيب الشرعي عقب الوفاة.
 
وأكد الوكيل المساعد للشئون القانونية إنه على أثر ذلك سيتم إحالة المذكور إلى النائب العام العسكري لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه بشأن الواقعة.
Share |
   
 
0002  
 
الصفحات 1 
 
 
 
رسالة الإدارة العامة للمرور
 
تتبنى الإدارة العامة للمرور إستراتيجية شاملة تعتمد على استخدام أحدث الأساليب وتقديم أفضل الخدمات المرورية للجمهور ورفع مستوى السلامة المرورية ، (التفاصيل)
 
الداخلية في الصحف  
استقبل معالي وزير الداخلية أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الدولي لأكاديميات الشرطة، والذي تستضيف وزارة الداخلية، ممثلة في الأكاديمية الملكية للشرطة، اجتماعاته على مدى يومين، حيث أشاد معالي الوزير بالأنشطة والبرامج العلمية والتدريبية التي يقوم الاتحاد بتنظيمها، والتي تشارك الأكاديمية الملكية للشرطة بفعالية في تنفيذها باعتبارها عضوًا بمجلس الإدارة.
- أخبار الخليج (2)
- الأيام (3)
- الوطن (9)
- البلاد (2)


أكد محافظ المحافظة الجنوبية أن مشاركة المواطنين في الاستحقاق الانتخابي، سواء بالانتخاب أو بالترشح، لا يقف عند كونه حق يكفله دستور مملكة البحرين فحسب، وإنما هو تعبير صادق عن الوفاء للوطن والحرص على المشاركة في صنع القرار الوطني، جاء ذلك خلال زيارة قام بها المحافظ لمجلس الدكتور يوسف المشعل.
- أخبار الخليج (10)
- الأيام (6)
- الوطن (12)
- البلاد (7)


أكد مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية أن ما نشرته صحيفة محلية بشأن اتهام حركة طالبان الأفغانية لأمريكا باعتقال اثنين من قادتها في البحرين "مناف للحقيقة"، وأشار إلى أن الجهات المختصة بمطار البحرين اشتبهت في وثائق سفر المذكورين لدى وصولهما، وأعادتهما إلى الجهة التي قدما منها، وهي دولة قطر.
- أخبار الخليج (1)
- الأيام (1)
- الوسط (1)
- الوطن (10)
- البلاد (1)


قالت وزارة الداخلية، عبر حسابها في(تويتر)، إنه "إثر تلقي عدد من البلاغات تتعلق بعمليات مصرفية عبر بطاقات ائتمانية، تابعت الإدارة العامة لمكافحة الفساد والأمن الاقتصادي والإلكتروني الوضع، بالتنسيق مع مصرف البحرين المركزي..والذي يتخذ الإجراءات الاحترازية المطلوبة في مثل هذه الحالات..وتمت مباشرة أعمال البحث والتحري للكشف عن ملابسات هذه العمليات المصرفية".
- الوسط (9)


مجلة الأمن
Minsitry of Interior Bahrain, Official Twitter
 
الرئيسية | عن المركز الإعلامي | الإحصائيات الرقمية | الأرشيف | الأخبار | مجلدات الصور | روابط أخرى | اتصل بنا
التصـميـم والبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2014 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة