السبت، 4 إبريل 2020 | English
Human Rights

رسالة قيادة خفر السواحل

رسالة قيادة خفر السواحل

بدأت قيادة خفر السواحل في تفعيل الخطة الشاملة في استخدام أحدث الزوارق والتجهيزات وتطوير المنظومة الرادارية الساحلية التي سوف تساهم في عمليات مكافحة ( التهريب بجميع أنواعه _ التسلل _ القرصنة البحرية )...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن الشهرية

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

23 يناير 2020

فعاليات توعوية لـــــ "الدفاع المدني" بالمخيم السنوي "في حب الوطن"

وزارة الداخلية:

في إطار العمل على تعزيز الشراكة المجتمعية وتزامناً مع موسم البر ، شارك مكتب العلاقات العامة والتوعية بالإدارة العامة للدفاع المدني في المخيم السنوي (في حب الوطن) لمجالس محافظات المملكة بمنطقة الصخير ، حيث اشتملت الفعالية على ركن التلوين الخاص بالأطفال وتدريب مرتادين المخيم على طريقة إخماد الحريق وكيفية استخدام طفايات الحريق اليدوية بالطريقة الصحيحة والتدريب على كيفية استخدام بطانية الحريق.

 

كما تم التطرق  إلى أمور السلامة بالمنزل وطريقة تجنب أسباب الحريق ومنها الإهمال وتحميل التيار الكهربائي أكثر من طاقته أو التسليك الخاطئ للتوصيلات الكهربائية وتراكم الزيوت والشحوم على مراوح شفط الهواء وعدم صيانة سخانات المياه بشكل دوري.

 

وتم  خلال الفعالية ، توزيع المطويات والملصقات التوعوية على المشاركين الذين أشادوا بجهود الإدارة العامة للدفاع المدني في خدمة المواطنين والمقيمين من أجل حماية الأرواح والممتلكات والتعاون المستمر مع كافة المؤسسات والجهات الحكومية والمشاركة في نشر الوعي والثقافة الأمنية وتقديم كل ما من شأنه أن يسهم في تقليل الحوادث والمحافظة على الأرواح والممتلكات.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2020 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة