الأحد، 29 مارس 2020 | English
Human Rights

رسالة الإدارة العامة للدفاع المدني

رسالة الإدارة العامة للدفاع المدني

مصطلح الدفاع المدني يعني اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان سلامة المدنيين و الحفاظ على أمن و سلامة وسائل النقل و حماية المنشئات العامة و الأملاك و المنظمات و المشاريع  إضافة إلى الممتلكات الخاصة و ...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

25 فبراير 2020

خلال تفقده المشاريع التنموية بمدينة خليفة ... سمو محافظ الجنوبية : متابعة تنفيذ المشاريع الخدمية لتلبية احتياجات المواطنين

أخبار وزارة الداخلية:

قام سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، بزيارة تفقدية لمتابعة مستجدات المشاريع التنموية بمدينة خليفة، وذلك بحضور عدد من المسؤولين ، حيث اطلع سموه على سير العمل في عدد من المشروعات الخدمية والتنموية ، التي يجري العمل على تنفيذها بالتعاون مع الوزرات والهيئات ذات الصلة.

 

وأكد سمو المحافظ أن النهضة الحضارية البارزة التي تشهدها المحافظة الجنوبية ، تأتي تنفيذاً لتوجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وصاحب السمو الملكي الأمير الوالد خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء الموقر ، حفظه الله، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ، حفظه الله، بتوفير الخدمات التنموية والتي تلبي متطلبات المواطنين من خلال المشاريع الحيوية وفي إطار مسيرة التقدم والنماء.

 

وخلال الزيارة التفقدية ، أكد سمو محافظ المحافظة الجنوبية ، حرص المحافظة في متابعة تنفيذ جميع المشاريع الخدمية وفق معطيات حضارية وبما يعزز من تأثيرها في تلبية احتياجات المواطنين، منوهاً سموه إلى أن مشروع مركز مدينة خليفة الصحي سيقدم أرقى الخدمات الصحية والمجتمعية وفق أحدث المعايير التي تلبي التطلعات المستقبلية ، لافتا إلى أهمية مشروع إنشاء صالة أهالي الدور ، في تعزيز التقارب الاجتماعي والذي يعد أحد السمات الحميدة في التواصل المجتمعي، وهذا المشروع يحقق النفع والخير للأهالي.

 

وفي ختام الزيارة ، تفقد سموه مشاريع البنية التحتية والطرق وجوانب تطويرها بالشكل الأمثل وخطوات التنفيذ للمراحل المقبلة.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2020 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة