الأربعاء، 8 إبريل 2020 | English
Human Rights

رسالة قيادة خفر السواحل

رسالة قيادة خفر السواحل

بدأت قيادة خفر السواحل في تفعيل الخطة الشاملة في استخدام أحدث الزوارق والتجهيزات وتطوير المنظومة الرادارية الساحلية التي سوف تساهم في عمليات مكافحة ( التهريب بجميع أنواعه _ التسلل _ القرصنة البحرية )...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن الشهرية

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

24 مارس 2020

في بيان أصدرته اليوم ...وزارة الداخلية تدعو إلى الالتزام بإجراءات وتعليمات الحد من انتشار فيروس كورونا

وزارة الداخلية:

تنفيذاً لقرارات اللجنة التنسيقية برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله، وتماشياً مع الإجراءات الاحترازية المتخذة لاحتواء فيروس كورونا (COVID-19) ومنع انتشاره. وتطبيقاً لمنع التجمعات لأكثر من خمسة أشخاص في الأماكن العامة حماية للمجتمع، فإن وزارة الداخلية تدعو إلى مراعاة الأمور التالية :

 

- الخروج من المنزل للتحرك للعمل أو شراء الأدوية أو الذهاب للمستشفيات أو لشراء الاحتياجات المعيشية الضرورية.
 - الأخذ في الاعتبار اثناء ممارسة الرياضة في الطرقات العامة أن تكون بشكل فردي أو ثنائي مع مراعاة ترك مسافة كافية بين الأفراد، مع عدم اصطحاب الأطفال وصغار السن.
- عدم التجمع أو الجلوس أمام المنازل وفي الطرقات العامة لأكثر من 5 أشخاص.
 - منع التجمعات بالمتنزهات والسواحل العامة.
- الالتزام بالتدابير الوقائية أثناء اللقاءات العائلية والاجتماعية ويشمل ذلك مناسبات الأفراح والعزاء وعلى أن تقتصر مراسم التشييع للجنائز على الأقارب.
- الالتزام بتعليمات التباعد الاجتماعي في صفوف الانتظار والحرص على ترك مسافة ( لا تقل عن متر) في مراكز التسوق وأماكن الخدمات العامة ونقاط انتظار توصيل العمال من والى مواقع عملهم على سبيل المثال.
- الاستفادة من أنظمة طلب الاحتياجات والمشتريات المنزلية عبر خدمات التوصيل إلى المنازل.

 

 وتؤكد وزارة الداخلية على بذل كافة الجهود والإجراءات من أجل المحافظة على سلامة المواطنين والمقيمين ، وإن هذا الأمر لا يتحقق إلا بتعاون وتكاتف الجميع في الالتزام بتلك التعليمات والإرشادات الصادرة بهذا الشأن، وأن الوزارة على ثقة تامة من تفهم المواطنين والمقيمين لتلك التدابير واستجابتهم لتلك الارشادات والنصائح ، والتي ستسهم بإذن الله في إنجاح جهود الدولة في الحد من انتشار فيروس كورونا. حفظ الله البحرين وشعبها من كل سوء ومكروه .

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2020 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة