الأربعاء، 27 مايو 2020 | English
Human Rights

رسالة الإدارة العامة للدفاع المدني

رسالة الإدارة العامة للدفاع المدني

مصطلح الدفاع المدني يعني اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان سلامة المدنيين و الحفاظ على أمن و سلامة وسائل النقل و حماية المنشئات العامة و الأملاك و المنظمات و المشاريع  إضافة إلى الممتلكات الخاصة و ...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن الشهرية

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

29 مارس 2020

تماشيا مع إجراءات كورونا .. المحافظة الشمالية : تنفيذ "الرابح الأكبر" و "تحدي تناول السكر" للمشاركين "من بيوتهم"

وزارة الداخلية:

أكد سعادة السيد علي بن الشيخ عبدالحسين العصفور، محافظ المحافظة الشمالية، أن تحويل التحديات إلى فرص وقصص نجاح ، يتطلب تعاون وتكاتف الجميع، منوها إلى متطلبات منظمة الصحة العالمية في اعتماد عالي مدينة صحية ، تمهيداً لاعتماد المحافظة الشمالية الصحية.

جاء ذلك خلال الاستعداد لإطلاق النسخة الثانية من برنامج "الرابح الأكبر" و "تحدي تناول السكر" لــــــــ 10مشاركين من عالي ومثلهم من باقي مدن وقرى المحافظة ، والذي من المتوقع إطلاقه في 7 أبريل القادم بمناسبة يوم الصحة العالمي، بالتعاون والشراكة مع مستشفى رويال البحرين وجمعية أصدقاء الصحة، وتماشياً مع الوضع الاستثنائي الراهن، وتحقيقاً للتباعد الاجتماعي، فقد تم الاتفاق مع الشركاء على تنفيذ البرنامج والتحدي للمشاركين من بيوتهم، ترجمة لشعار الرابح الأكبر من بيتك، ونقل تجارب المشاركين عبر قنوات التواصل الاجتماعي من أجل تعميم الفائدة من البرنامج.

وكان المحافظ قد اجتمع مع السيد أحمد جواهري عضو المجلس التنسيقي بالمحافظة رئيس مجلس إدارة مستشفى رويال البحرين، وتم بحث آلية التعاون والتنسيق للنسخة الثانية، والاتفاق على تنسيق مواعيد الفحص الطبي والمخبري وقياس وزن وكتلة أجسام المشاركين الـــــــــ 20 المسجلين من الجنسين، علماً بأنه تم تخصيص 8 جوائز للرابحين تتجاوز قيمتها  3 آلاف دينار.

الجدير بالذكر أن مستشفى رويال البحرين ، يعد شريكاً في كافة أنشطة وفعاليات المحافظة ، ويقدم خدمات طبية ورعاية علاجية في فروعه المنتشرة بالمملكة.  

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2020 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة