الخميس، 2 يوليو 2020 | English
Human Rights

رسالة الإدارة العامة للدفاع المدني

رسالة الإدارة العامة للدفاع المدني

مصطلح الدفاع المدني يعني اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان سلامة المدنيين و الحفاظ على أمن و سلامة وسائل النقل و حماية المنشئات العامة و الأملاك و المنظمات و المشاريع  إضافة إلى الممتلكات الخاصة و ...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن الشهرية

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

3 يونيو 2020

(الأمن) الإذاعي يناقش أهمية إنفاذ القانون بحق مخالفي ارتداء كمامة الوجه في إطار مكافحة كورونا

وزارة الداخلية:

 يناقش برنامج "الأمن" الإذاعي في حلقته التي تذاع غدا "الخميس" الجهود الأمنية المبذولة لتعزيز الالتزام بالإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا ، وكيف يسهم إنفاذ القانون ، بحق مخالفي ارتداء كمامة الوجه ، والتوعية بتحقيق مبدأ التباعد الاجتماعي في الاماكن العامة ، في الحد من تداعيات الأزمة. وفي هذا الإطار، يستضيف البرنامج النقيب إبراهيم محمد الكعبي رئيس شعبة العمليات بمديرية شرطة المحافظة الجنوبية. كما يتخلل البرنامج، مسابقة وجوائز نقدية للمشاركين ، الذين يمكنهم الاتصال على هاتف 17684888 .

برنامج "الأمن" الإذاعي، تعده وتقدمه الإدارة العامة للإعلام والثقافة الأمنية بوزارة الداخلية ، بالتعاون مع إذاعة مملكة البحرين ويبث كل خميس في تمام الساعة 1.00 ظهراً على الموجة FM102.3 والحلقة من تقديم النقيب جاسم عيد آدم وشيخة الزياني ومن إخراج الملازم مروة حمد المعراج والمخرج المنفذ مساعد ملازم ثاني عبدالرحمن البطي.

 

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2020 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة