الأربعاء، 12 أغسطس 2020 | English
Human Rights

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

تحقيق الإتقان والاحترافية في الأداء والإسهام بفاعلية في تطوير العلوم الشرطية والقانونية والاجتماعية والإنسانية الأخرى، في إطار من القيم والمبادئ السامية المستمدة من الدين الإسلامي الحنيف والعادات وال...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن الشهرية

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

30 يونيو 2020

شئون الجمارك تنضم إلى النظام الوطني للمقترحات والشكاوى "تواصل"

وزارة الداخلية:

أعلن معالي الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة رئيس الجمارك عن انضمام شئون الجمارك الى النظام الوطني للمقترحات والشكاوى "تواصل" وذلك بهدف الارتقاء بالخدمات الجمركية وتفعيل مزيدٍ من التواصل والتعاون مع العملاء والشركاء بما يسهم في تحقيق الأهداف والبرامج ورفع الكفاءة والإنتاجية.


وقد أشار معاليه بأن شئون الجمارك وبالتعاون والتنسيق مع هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية حرصت على الانضمام لنظام "تواصل" الذي يعتبر أحد القنوات الإلكترونية الرئيسية الذي يتيح الفرصة للمتعاملين مع شئون الجمارك من تقديم أي مقترح أو ملاحظة للجهات الحكومية بمملكة البحرين بصورة ميسرة وسريعة، مؤكدًا معاليه بأن شئون الجمارك تولي مبدأ الشراكة والتواصل مع الشركاء اهتمامًا بالغًا وهي ترحب بأية ملاحظات أو مقترحات للعملاء تسهم في تسهيل إجراءات العمل وتحسين الخدمات الجمركية.

 

وأوضح معالي الشيخ احمد بن حمد آل خليفة بأنه ومنذ انضمام شئون الجمارك الى النظام الوطني للمقترحات والشكاوى "تواصل" فقد تلقت عددًا من البلاغات، حيث تم الاطلاع عليها والتواصل مع مقدمي تلك البلاغات واتخاذ ما يلزم من إجراءات حيالها.



وترحب شئون الجمارك بكافة المقترحات والشكاوى والاستفسارات من خلال تقديمها عبر النظام الوطني للمقترحات والشكاوى "تواصل" الموجود على البوابة الوطنية bahrain.bh/tawasul أو من خلال تطبيق "تواصل" للأجهزة الذكية الذي يمكن تحميله عبر bahrain.bh/apps أو عن طريق الاتصال الهاتفي على 80008001.

أعلن معالي الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة رئيس الجمارك عن انضمام شئون الجمارك الى النظام الوطني للمقترحات والشكاوى "تواصل" وذلك بهدف الارتقاء بالخدمات الجمركية وتفعيل مزيدٍ من التواصل والتعاون مع العملاء والشركاء بما يسهم في تحقيق الأهداف والبرامج ورفع الكفاءة والإنتاجية.

 


وقد أشار معاليه بأن شئون الجمارك وبالتعاون والتنسيق مع هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية حرصت على الانضمام لنظام "تواصل" الذي يعتبر أحد القنوات الإلكترونية الرئيسية الذي يتيح الفرصة للمتعاملين مع شئون الجمارك من تقديم أي مقترح أو ملاحظة للجهات الحكومية بمملكة البحرين بصورة ميسرة وسريعة، مؤكدًا معاليه بأن شئون الجمارك تولي مبدأ الشراكة والتواصل مع الشركاء اهتمامًا بالغًا وهي ترحب بأية ملاحظات أو مقترحات للعملاء تسهم في تسهيل إجراءات العمل وتحسين الخدمات الجمركية.

 

وأوضح معالي الشيخ احمد بن حمد آل خليفة بأنه ومنذ انضمام شئون الجمارك الى النظام الوطني للمقترحات والشكاوى "تواصل" فقد تلقت عددًا من البلاغات، حيث تم الاطلاع عليها والتواصل مع مقدمي تلك البلاغات واتخاذ ما يلزم من إجراءات حيالها.


وترحب شئون الجمارك بكافة المقترحات والشكاوى والاستفسارات من خلال تقديمها عبر النظام الوطني للمقترحات والشكاوى "تواصل" الموجود على البوابة الوطنية bahrain.bh/tawasul أو من خلال تطبيق "تواصل" للأجهزة الذكية الذي يمكن تحميله عبر bahrain.bh/apps أو عن طريق الاتصال الهاتفي على 80008001.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2020 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة