الأربعاء، 12 أغسطس 2020 | English
Human Rights

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

رسالة الأكاديمية الملكية للشرطة

تحقيق الإتقان والاحترافية في الأداء والإسهام بفاعلية في تطوير العلوم الشرطية والقانونية والاجتماعية والإنسانية الأخرى، في إطار من القيم والمبادئ السامية المستمدة من الدين الإسلامي الحنيف والعادات وال...

التفاصيل
الإحصائيات الرقمية

مجلة الأمن الشهرية

الأعداد السابقة

زاوية الكاريكاتير

لسلامتك وسلامة الآخرين في الطريق

أرشيف الكاريكتير>>

تصويت

مارأيك في موقع مركز الإعلام الأمني الجديد
ممتاز
جيد جداً
جيد

أخبار الوزارة

7 يوليو 2020

خلال استقبال معالي وزير الداخلية ، السفير الأمريكي .. البحرين والولايات المتحدة توقعان خطاب اتفاق لتعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب

وزارة الداخلية:

استقبل الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية ، صباح اليوم ، وبحضور سعادة الفريق طارق بن حسن الحسن رئيس الأمن العام ، سعادة السيد جاستين سيبيريل سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى مملكة البحرين ، بمناسبة انتهاء فترة عمله.

وقد رحب معالي الوزير بسعادة السفير الأمريكي ، معرباً عن تقديره لجهوده ودوره في دعم العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وخاصة في المجال الأمني، متمنياً له التوفيق والنجاح.

 وتم خلال اللقاء ، استعراض العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين الصديقين ، وبحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وعقب اللقاء ، وقع معالي وزير الداخلية وسعادة السفير الأمريكي ، خطاب اتفاق ، بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية ، يتعلق بتعزيز التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين في مجال الكشف عن المتفجرات والمواد ذات الصلة ، وذلك ضمن البرامج التدريبية في مجال مكافحة الإرهاب والتعاون بين الجهات ذات الاختصاص في الجانبين.

وأعرب سعادة السفير الأمريكي عن شكره وتقديره لمعالي وزير الداخلية ، مشيدا بالتعاون والتنسيق الذي تبديه وزارة الداخلية ، بما يساهم في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وتطوير مجالات التعاون المشترك ، متمنيا لمملكة البحرين وشعبها مزيداً من التقدم والازدهار. وقد قدم معالي وزير الداخلية ، هدية تذكارية لسعادة السفير الأمريكي ، تقديرا لجهوده في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2020 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة